الأمير عبدالله بن خالد يتفقد مواقع اللجان التنفيذية لرالي حائل بالمغواة

الزيارات: 2215
التعليقات: 0
الأمير عبدالله بن خالد يتفقد مواقع اللجان التنفيذية لرالي حائل بالمغواة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=98

تجول صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس هيئة العليا لتطوير منطقة حائل ورئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2015 الأمير عبدالله بن خالد عصر يوم الاثنين بجولة تفقدية لموقع اللجان بالمغواه وهو الموقع الذي سيشهد حفل افتتاح رالي حائل نيسان الدولي 2015 يوم الخميس 28/5/1436هـ والذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار وبمشاركة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

واطلع سموه خلال الجولة على آخر الاستعدادات المتواصلة على لانطلاقة حفل الافتتاح واستقبال ضيوف وزوار الرالي, واستمع لشرح وافي من القائمين على حفل الافتتاح وتجهيزات المركز الإعلامي ومقر الاتحاد السعودي للسيارات ومنصة المؤتمرات الصحفية وقدم بعض المقترحات حول نقطة انطلاقة المتسابقين .

وأبدى سموه سعادته بما شاهده من استعدادات مكثفة لحفل الافتتاح مقدماً خالص شكره وتقديره لكافة رؤساء اللجان وجميع الأعضاء على الجهود التي وصفها بالبارزة والملموسة لإنجاح الرالي منذو بداية أول رالي وحتى النسخة العاشرة والتي نسعى إلى تحقيق مزيدا من النجاحات التنظيمية والفنية , وبالتعاون مع جميع الأجهزة المساندة بالمنطقة .

وأشاد سمو الأمير عبدالله بن خالد بأهالي بقعاء على تفاعلهم مع أحداث الرالي الغير مستغرب في إقامة احتفالية في جولة بقعاء التي تعتبر الأولى في رالي حائل الدولي2015 كما أثنى سموه على رؤساء وأهالي جبه على تفاعلهم السنوي مع أحداث الرالي ,كما شكر سموه جميع رؤساء وأهالي المراكز التي تمر بسمار الرالي على ما يقدمونه من تعاون مع اللجان المنظمة وزوار وضيوف الرالي .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.