6900 مشاركة في مسابقة اختيار شعار وزارة التعليم الجديد

الزيارات: 3900
التعليقات: 0
6900 مشاركة في مسابقة اختيار شعار وزارة التعليم الجديد
https://www.afaq-n.com.sa/?p=97

كشفت وزارة التعليم عن استقبالها 6900 مشاركة في مسابقة شعار الوزارة الجديد التي طرحها معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل مؤخرًا، عبر حسابه الشخصي “تويتر”.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أنها تعمل على فرز جميع المشاركات وتصنيفها أولاً بأول من خلال لجنة فنية مختصة، وفحص مدى مطابقة الشعارات الواردة فيها لشروط المسابقة, مبينة أنه فور انتهاء عملية الفرز سيتم تحويل الشعارات المتفقة مع شروط المسابقة إلى لجنة تحكيم مستقلة ومتخصصة لتقويمها ووضع درجاتها، تمهيداً لطرح الشعارات الأعلى درجة, مبينة أن إعلان شعارات الفائزة في منتصف شهر جمادى الآخرة المقبل.

ورصدت الوزارة للمسابقة جوائز مالية قيمة بلغت الأولى مبلغ 50 ألف ريال، والثانية 30 ألف ريال، والثالثة 25 ألف ريال، والرابعة 20 ألف ريال، والخامسة 15 ألف ريال، إضافة إلى خمس جوائز أخرى قيمة بقيمة 10 آلاف ريال.

وحدّدت للمسابقة شروط عدة منها أن يكون الشعار معبّراً عن هوية وزارة التعليم، وأن يكون متضمناً اسم الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية، فضلا عن أن يكون المتسابق أحد طلاب وزارة التعليم، أو من الطلبة السعوديين الدارسين بالخارج للعام الدراسي 1435 / 1436هـ.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.