افتتاح الورشة التأسيسية لكرسي المهندس عبدالله بقشان لأبحاث سرطان الثدي بجامعة حائل

الزيارات: 2185
التعليقات: 0
افتتاح الورشة التأسيسية لكرسي المهندس عبدالله بقشان لأبحاث سرطان الثدي بجامعة حائل
https://www.afaq-n.com.sa/?p=92

عُقدت الورشة التأسيسية لكرسي المهندس عبدالله بقشان لأبحاث سرطان الثدي، تحت رعاية معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، يوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1436هـ، الموافق 11 مارس 2015م.

وافتتح نيابة عن معالي مدير الجامعة وكيل الجامعة المكلف والمشرف على الكرسي الدكتور إبراهيم بن محمد الأمين الشنقيطي ورشة العمل التأسيسية مناقشاً أهداف واستراتيجيات أعمال الكرسي في المرحلة المقبلة في تثقيف المجتمع المحلي بمعرفة الفحص الذاتي والتعامل مع كل ما يحيط بسرطان الثدي، وجمع البيانات التي تخدم البحوث العلمية في مجال الكشف عن علاج وطرق الوقائية من سرطان الثدي، كما أعدت التوصيات والمقترحات المقدمة من الحضور لاعتمادها في الأعمال المقبلة لأنشطة الكرسي.

وفي ختام ورشة العمل التأسيسية لكرسي المهندس عبدالله بقشان، قدّم الدكتور الشنقيطي شكر وتقدير معالي مدير جامعة حائل على دعمه للبحوث العلمية والتي تخدم المجتمع، وحضر ورشة العمل عدد من المختصين والمهتمين في البحث العلمي الطبي من جميع القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.