بالفيديو .. الشيخ السلمي: الاختلاط والسفور يهدمان أمن البلاد

الزيارات: 2148
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشيخ السلمي: الاختلاط والسفور يهدمان أمن البلاد
https://www.afaq-n.com.sa/?p=85

حذر الدكتور عبدالله السلمي الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء في قسم الفقه المقارن ، من انتشار الاختلاط والسفور ، مؤكداً أن الله قد يعاقب الأمة ليس بصلاحها، لكن بكثرة منكراتها في لافتة إلى ما يثار حول مهرجان جدة للكوميديا .

وتابع، خلال برنامج “الجواب الكافي”، على قناة المجد اليوم الأحد : “أنه جاء في الصحيحين، عن زينب بنت أبي سلمة، حدثته عن أم حبيبة بنت أبي سفيان، عن زينب بنت جحش: أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – دخل عليها يوماً فزعاً يقول: لا إله إلا الله، ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه، وحلق بإصبعيه الإبهام والتي تليها. قالت زينب بنت جحش، فقلت: يا رسول الله، أفنهلك وفينا الصالحون؟ قال نعم. إذا كثر الخبث”، والخبث عن أهل العلم، له معنيان، أولها انتشار المنكر مع عدم إنكاره، والآخر كثرة الخبثاء.

وناشد “السلمي” المواطنين بالبعد عن هذه التصرفات مؤكداً أنها تهدم أمن هذا البلد الذي قام على كلمة التوحيد والبعد عن كل ما يخدش الحياء، والمنكرات، مشيراً إلى أن أهل الشر يسعون جاهدين لتغيير واقعهم، فالسارق يريد أن يكون الناس مثله، وشارب الخمر يريد أن يكون المجتمع مثله.

وأشاد “السلمي” بجهود الملك سلمان في بداية ولايته إعزاز أهل الحق والدين، وإظهار دين الله عز وجل .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sY3WFaQHaOw

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.