فعاليات متنوعة يحتضنها نفود حائل ومنتزه المغواة خلال رالي 2015

الزيارات: 2212
التعليقات: 0
فعاليات متنوعة يحتضنها نفود حائل ومنتزه المغواة خلال رالي 2015
https://www.afaq-n.com.sa/?p=78

يشهد رالي حائل نيسان الدولي 2015م الذي ينطلق الخميس المقبل بنسخته العاشرة , العديد من الفعاليات المصاحبة والأنشطة المتنوعة تستهدف الزوار من شباب ورجال ونساء بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة , وتقام في مواقع مختلفة من المنطقة .
وتشمل الفعاليات سوق الحرف اليدوية والشعبية والمأكولات الشعبية يشارك فيه عدد كبير من الحرفيين والحرفيات والأسر المنتجة من منطقة حائل وعرض لبضائع الأسر المنتجة وأنشطة وفعاليات مخيم الشباب الذي يقام وسط النفود على طريق جبة 50 كم , ويضم برامج ترفيهية وفنون شعبية وعروض مسرحية وأمسيات شعرية وأداء الهجيني والعزف على الربابة واستعراضات التزلج على الرمال تحت إدارة متخصصين في هذا المجال يقدمون دورات تدريبية مجانية للزوار في التزلج بشكل احترافي وتطبيقات برنامج “لا تترك أثر” بالإضافة إلى فعالية استعراض السيارات المعدلة أو المرهمة وعروض التزلج على العجلات.
فيما تشمل الفعاليات التي تقام في منتزه المغواة سباقات سيارات الريموت كنترول واستعراضات الدراجات الهوائية وفعاليات الدراق ريس(التسارع الرملي) ومسابقة تحدي كسر حاجز الزمن على طريق رملي وبخط مستقيم ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتستمر يومين في منتزه المغواة وفعاليات مربط الخفيج للخيول العربية يصاحبها إقامة دورات تدريبية على ركوب الخيل وفن التعامل معها .
وتشمل الفعاليات التي تستهدف الأسرة مسرحا ترفيهيا يجمع بين الترفيه والثقافة والرياضة وكذلك عرضا لسيارات سباق رالي أمام الجمهور وركنا لتعليم الرسم- وأجهزة محاكاة السرعة للشباب وسباقا زمنيا للدراجات الهوائية ومسابقة أطفال بالسيارات الكهربائية وعدة أنشطة أخرى.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.