مركز حائل للقيادة والتحكم يعقد اجتماعه الرابع برئاسة العمار

الزيارات: 1123
التعليقات: 0
مركز حائل للقيادة والتحكم يعقد اجتماعه الرابع برئاسة العمار
https://www.afaq-n.com.sa/?p=484

عقد يوم أمس الأربعاء الاجتماع الرابع لمركز القيادة والتحكم بمنطقة حائل برأسه سعادة مدير عام الشئون الصحية د.عبد المحسن بن سعود العمار بحضور جميع أعضاء مركز القيادة .

وقد بدا الاجتماع بحث سبل تنشيط عمل مركز القيادة ومناقشة مأتم انجازه في الاجتماعات السابقة ومن ثم مناقشة عمل المنصات الثمانية الأساسية التي يعمل من خلالها المركز وهي :

(منصة غرفة العمليات – منصة الصحة العامة – منصة مكافحة العدوى – منصة المختبرات – منصة العمليات السريرية – منصة الطوارئ – منصة الإمداد والتموين – منصة العلاقات العامة والاعلام ) على أن تقوم كل إدارة بعد استكمال أعمالها برفع تقرير أسبوعي لغرفة العمليات عما تم انجازه , كما تم مناقشة آلية التعامل مع الحالات الايجابي لأقدر الله والاستعدادات الواجبة لمواجهة ذلك.

وفي نهاية الاجتماع أكد سعادة المدير العام على ضرورة وأهمية عوامل الوقت والاستعداد التام والعمل بشكل احترافي يتناسق مع الإمكانات التي تم توفيرها من قبل مقام الوزارة سعيا للجودة المطلوبة في الخدمة الصحية التي ترقى لمستوى الرضى والثقة من المرضى والذين هم المستهدف الأوحد في كافة الأعمال .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.