تدشين قسمي المختبر والعلاج الطبيعي بمستشفى حائل العام بعد تطويرهما

الزيارات: 1121
التعليقات: 0
تدشين قسمي المختبر والعلاج الطبيعي بمستشفى حائل العام بعد تطويرهما
https://www.afaq-n.com.sa/?p=483

دشن سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل صباح يوم الاربعاء الموافق 19-6-1436 ؛ قسم المختبر بمستشفى حائل العام بعد تطويره واضافة العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة التي ستسهم في رفع كفاءة وسرعة النتائج والتحاليل المخبرية اللازمة للمستشفى .

بعد ذلك قام سعادته بجولة داخل اقسام المستشفى اطلع خلالها على الانشاءات الجديدة والاقسام المضافة وما تم توفيره من أجهزة حديثة من جانبه ذكر مدير مستشفى حائل العام د/ محمد حمدان الشمري ان قسم المختبر تم تطويره انشائيا بالكامل بالإضافة الى تجهيزه طبيا بأحدث الأجهزة الطبية المتخصصة بدعم ومساندة من سعادة المدير العام .

كما دشن سعادة المدير العام قسم العلاج الطبيعي بمستشفى حائل العام بعد تطويره وتزويده بالأجهزة الحديثة في العلاج الطبيعي واستمع الى شرح مفصل من مدير المستشفى ورئيس قسم العلاج الطبيعي اوضحا من خلاله ان الطاقة الاستيعابية زادت في القسم على المستويين الرجالي والنسائي بنسبة 400% بعد التوسعة والتطوير .

وابان مدير المستشفى ان قسم العلاج الطبيعي كان عبارة عن صالة واحدة يستقبل فيها الرجال والنساء على فترتين مختلفتين يوميا بما لا يزيد عن ستة مرضى مع نقص في بعض الأجهزة اما القسم حاليا فقد اصبح يحتوي على قسم مستقل للرجال وقسم اخر للنساء يستطيع كل قسم استقبال 12 مريض في وقت واحد وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة المتخصصة بهذا المجال .

وفي نهاية الزيارة وفي الحفل المبسط والذي اقيم بهذه المناسبة سلم مدير عام الشئون الصحية الدروع التذكارية المقدمة من ادارة المستشفى للمشاركين في العملية التطويرية مثنيا على الجهود المبذولة من قبل مدير المستشفى وكافة زملائه .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.