“تويتر” يتيح التعليق عند “الريتويت” والبحث بخيارات أكثر

الزيارات: 1440
التعليقات: 0
“تويتر” يتيح التعليق عند “الريتويت” والبحث بخيارات أكثر
https://www.afaq-n.com.sa/?p=449

أتاح موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عملية إعادة تغريد المشاركات المنشورة على شبكتها الاجتماعية، بإضافة ميزة جديدة تتيح لمستخدميها التعليق على تغريدات المستخدمين الآخرين، قبل إعادة مشاركتها على حساباتهم الشخصية.
وستظهر ميزة إضافة تعليق في نافذة منفصلة عند الضغط على زر إعادة التغريد “ريتويت”، الموجود أسفل التغريدات المنشورة على تويتر، ومن ثم الضغط على خيار “اقتباس تغريدة”، وفق ما ذكرت بوابة الأخبار التقنية.

ويستطيع المستخدمون إضافة تعليق بطول 116 حرفاً، لا يتم حسابها من عدد الحروف للتغريدة الأصلية المعاد مشاركتها؛ ويظهر التعليق في حسابات المستخدمين أعلى التغريدة الأصلية، التي يتم تمييزها بإطار صغير.

وقالت تويتر، عبر حسابها الرسمي، إن الميزة متوافرة الآن عبر موقعها الإلكتروني على الويب، وفي تطبيقها لهواتف آيفون، وإنها ستتوافر بتطبيقها لنظام أندرويد خلال الفترة القليلة المقبلة.

على صعيد متصل، بدأت تويتر في اختبار طريقة جديدة لشكل ظهور نتائج البحث على شبكتها الاجتماعية، بحيث يتوافق التصميم الجديد مع الألوان التي اختارها المستخدم بحسابه الشخصي، ويعطي المستخدم خيارات أكثر للبحث.

ويظهر في التصميم التجريبي الجديد لصفحة نتائج البحث بالشبكة الاجتماعية، زر تحت اسم Live، يُظهر جميع التغريدات الحديثة عن موضوع البحث نفسه وفق ترتيب زمني، وزر آخر تحت اسم Accounts للبحث بين الحسابات على تويتر، إضافة إلى زرين لإظهار نتائج البحث التي تتضمن صوراً أو مقاطع مصورة (فيديوهات).

يذكر أن التصميم الجديد لصفحة نتائج البحث يتم اختباره على مجموعة محدودة من المستخدمين، عبر موقع الشبكة الاجتماعية على الويب، وهي الشبكة التي لم تكشف أي تفاصيل عن موعد إطلاق هذا التصميم رسمياً لجميع المستخدمين.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.