“الغذاء والدواء” تحذّر من مثلجات blue bell

الزيارات: 1080
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تحذّر من مثلجات blue bell
https://www.afaq-n.com.sa/?p=448

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من شراء أو استهلاك منتجات آيسكريم (Blue Bell Ice (Cream لتلوثها بنوع من البكتيريا، موضحة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa أنها رصدت عبر مركز الإنذار السريع للغذاء وإدارة الأزمات، إنذاراً صادراً من مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، يفيد بسحب شركة (Blue Bell Creameries) بالولايات المتحدة الأمريكية منتجاتها التي تحمل العلامة التجارية، ومعبأة في عبوات بأوزان ونكهات مختلفة، وذلك لتلوثها ببكتيريا الليستيريا مونوسيتوجينيس (Listeria monocytogenes ).

وأضافت أن المنتجات الملوثة تشمل جميع المنتجات في مصنع الشركة بولاية أوكلاهوما الأمريكية، ويمكن التعرف عليها بواسطة رمز تاريخ الانتهاء (code date)، إذ ينتهي الرمز بإحدى الحروف (O,P,Q,R,S,T)، مشيرة إلى إمكانية التعرف على هذه المنتجات وعلى رمز تاريخ الانتهاء الموجود أسفل العبوة.

وأوصت الهيئة المستهلكين بالتخلص مما لديهم من هذه المنتجات فوراً، مؤكدة أنها خاطبت الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التأكد من خلو الأسواق المحلية من هذه المنتجات.

ويمكن التواصل مع مركز الإنذار السريع للغذاء وإدارة الأزمات عبر البريد الالكتروني [email protected] أو فاكس: 0112751921

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.