“فيسبوك” يختبر زراً لمشاركة المحتوى على “واتس أب”

الزيارات: 1417
التعليقات: 0
“فيسبوك” يختبر زراً لمشاركة المحتوى على “واتس أب”
https://www.afaq-n.com.sa/?p=414

بدأ موقع فيسبوك بإجراء تجاربه على أولى الخصائص التي تدمج بين شبكتها الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات المملوك لها، واتس أب، وذلك بين مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقها الرئيسي لنظام أندرويد.

وأضاف فيسبوك زراً يحمل شعار واتس أب إلى التحديث رقم 31.0.0.7.13، لتطبيقها لنظام أندرويد، وهو الزر الذي يُمكّن المستخدمين من مشاركة المنشورات من شبكتها الاجتماعية في الرسائل بتطبيق المحادثات.

ويحمل زر واتس أب، إلى جانب الشعار المميز لتطبيق المحادثات، اسم Send، ويظهر أسفل المنشورات على فيسبوك، ويعد أول خاصية تجمع بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.

وكان فيسبوك قد استحوذت على تطبيق واتس أب مقابل ما يزيد على 19 مليار دولار أمريكي في 2014، وهو التطبيق الذي يقدم خدماته لما يزيد على 700 مليون مستخدم نشط شهرياً.

ولم يعلن فيسبوك أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل واتس أب في تطبيق شبكتها الاجتماعية الرئيسي لنظام أندرويد، أو عن أي معلومات حول إمكانية توفير الميزة بتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.