أكثر من 30 باحثاً سعودياً وعربياً يناقشون تحديات العلاقات العامة الرقمية بالمملكة

الزيارات: 1729
التعليقات: 0
أكثر من 30 باحثاً سعودياً وعربياً يناقشون تحديات العلاقات العامة الرقمية بالمملكة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=372

يناقش أكثر من ثلاثين باحثاً علمياً من المملكة والدول العربية والخليجية عدداً من الأوراق والأبحاث الخاصة بواقع العلاقات العامة الرقمية وتحدياتها، وذلك ضمن فعاليات الملتقى الثالث الذي تنظمه الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان يومي 19-20 جمادى الآخر 1436هـ (8-9 أبريل 2015م).

ويُعقد الملتقى هذا العام تحت عنوان “العلاقات العامة الرقمية”، حيث يتم مناقشة أكثر من 30 بحثاً علمياً وورقة عمل وتجربة مهنية خلال سبع جلسات.

وتتمحور تلك الابحاث حول عدد من الموضوعات التي تهتم بالعلاقات العامة الرقمية ومفهومها وأدوارها، وواقع العلاقات العامة الرقمية وتحدياتها، إضافة إلى تجارب مؤسساتية في العلاقات العامة الرقمية، وصناعة المحتوى الرقمي، وأيضا استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية، وإدارة الحسابات الرقمية للمؤسسات وبيئة العلاقات العامة الرقمية.

ويهدف الملتقى إلى تحديد مفهوم العلاقات العامة الرقمية وأدوارها، ومهامها، والتعرف على واقع العلاقات العامة الرقمية في المجتمعات العربية بشكل عام والمجتمع السعودي بشكل خاص، وكشف طبيعة العلاقة بين الحكومة الإلكترونية والعلاقات العامة الرقمية إضافة إلى بيان الجوانب الفنية المتعلقة بإدارة المحتوى في العلاقات العامة الرقمية، ودراسة تأثير العلاقات العامة الرقمية على العلاقة بوسائل الإعلام، واستشراف مستقبل العلاقات العامة الرقمية مهنياً وأكاديمياً.

كما يسعى الملتقى إلى بلورة رؤية لدى المتخصصين والممارسين للعلاقات العامة حول ملامح ومكونات العلاقات العامة الرقمية، بما يسهم في تطوير تخصصهم وبما يتكيف مع التغيرات الجذرية في عالم تقنية وتطوراته المتسارعة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.