انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى أبها

الزيارات: 1429
التعليقات: 0
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى  أبها
https://www.afaq-n.com.sa/?p=34

الرياض- آفاق نيوز

دشن المشرف على قطاع المراكز الصحية بأبها الدكتور أحمد يحي الغزواني يوم أمس الجرعة الأولى للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال من خلال تطعيم أول طفل وطفلة وتقديم الهدايا لهم .

جاء ذلك بمقر مركزي الرعاية الصحية الأولية بوسط أبها والنميص وبحضور مدير مركز صحي وسط أبها محمد حاضر أبوحسان ومدير مركز صحي النميص عبدالله اليزيدي ورؤساء الوحدات والمشرفين الفنيين بقطاع أبها وتستمر الحملة لمدة خمسة أيام من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة السابعة والنصف مساء .

وأوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن الحملة تهدف إلى تحصين الأطفال من ذوي الفئة العمرية التي تتراوح بين يوم وخمس سنوات ضد هذا الوباء ، داعياً الأسر إلى الحرص على إجراء التطعيم الذي وفرته الدولة مجانا الذي يعتبر بإذن الله تعالى وقاية من المرض الذي تتراوح شدته من عدوى بسيطة إلى مرض يصحبه شلل رخوي في الأطراف خصوصا السفلى من الجسم.

وأضاف النقير أن المستهدف للحملة في مراكز ابها فقط 22750 طفلا وطفلة , حيث قامت إدارة القطاع بتجهيز أكثر من 105 فرق طبية مكون من أطباء وفنيين وإداريين وسائقين , وتوفير أكثر من 48 سيارة وقد تم توفير اللقاحات اللازمة لتطعيم المستهدف .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.