فريق طبي ينجح في إجراء قسطرة قلبية

الزيارات: 6904
التعليقات: 0
فريق طبي ينجح في إجراء قسطرة قلبية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=247288

آفاق-الرياض 

نجح فريق طبي سعودي من مركز الملك فيصل لأمراض وجراحة القلب بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة، اليوم، في نقل عملية قسطرة قلبية على الهواء مباشرة لمؤتمر قسطرة القلب الخليجية لآخر مستجدات أمراض القلب في القسطرة التداخلية.

ويعد المؤتمر من أضخم المؤتمرات الطبية المرئية التي تنظمه جمعية قسطرة القلب التداخلية الخليجية على مستوى الشرق الأوسط من حيث عدد المشاركين والمتحدثين، واختيار المركز من قبل الجمعية كممثل للمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والإمارات.

وقال رئيس الفريق الطبي وائل القشقري استشاري قسطرة القلب التداخلية والشكلية والوراثية،”: إنه  وضع صمام أورطي لمريض سبعيني عن طريق القسطرة بدون تدخل جراحي باستخدام أحدث التقنيات وأدقها، وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

وأضاف أنه اختير  مركز الملك فيصل كممثل للسعودية؛ لما يتمتع به من خبرة كبيرة في هذا المجال.

وقدّم قشقري شكره للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من دعم لا محدود للقطاع الصحي في المملكة، وأشار إلى الدعم الكبير من الدكتور بندر القناوي، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، ‏والدكتور محمد الزهراني المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالقطاع الغربي، وجميلة الرحيمي مديرة مركز القلب، ‏ وفواز المطيري رئيس الجمعية والموتمر، ولكافة الفريق الطبي والتمريضي المشارك في العملية.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.