مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بحائل يشكر أمير المنطقة

الزيارات: 5779
التعليقات: 0
مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بحائل يشكر أمير المنطقة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=247111

آفاق – حائل

رفع مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة حائل ترکی الشمري خالص الشكر والعرفان لأمير المنطقة عبدالعزيز بن سعد على ما وجده من اهتمام وجهود مبذولة في خدمة أهالي وسكان المنطقة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من قبل فرع الوزارة، والذي كان له الدور الكبير والأثر البالغ في إنهاء التحديات التي اعترضت تنفيذ تقاطع طريق بقعاء مع طريق مدينة الخطة.

 وكذلك تنفيذ تقاطع طريق الملك فيصل على الطريق الدائري، وتوجيهه بإزاحة كل ما يعترض أعمال التنفيذ وبشكل عاجل، مثمناً دعمه في إعادة طرح وترسية مشروع تقاطع الملك فيصل العام الماضي، والذي تسير فيه الأعمال حاليا بشكل جيد، إضافة الى مشروع استكمال طريق حائل – رفحاء المسحوب.

واختتم مدير فرع النقل والخدمات اللوجستية في منطقة حائل بالتأكيد على ما تتمتع به المنطقة من دعم لا محدود لكافة القطاعات بشكل عام وقطاع النقل بشكل خاص، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية والتي تهدف للارتقاء بجودة الحياة ورفع مستوى جودة الطرق لتصل المملكة للمركز السادس عالميا بحلول عام ۲۰۳۰.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.