أول ماراثون دولي كامل في المملكة بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

الزيارات: 4703
التعليقات: 0
أول ماراثون دولي كامل في المملكة بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع
https://www.afaq-n.com.sa/?p=247074

آفاق – الرياض 

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبدعم مباشر من وزارة الرياضة عن إقامة أول سباق ماراثون كامل في المملكة في الخامس من شهر مارس 2022، وذلك تأكيداً لمكانة المملكة كواجهة رياضية دولية وتعزيزاً لنمو الاقتصاد الرياضي والسياحي في المملكة وبشكل رئيسي في السعي إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية بشكل منتظم, حيث يحظى القطاع الرياضي في المملكة بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة، بما يتواكب مع خطط وأهداف رؤية المملكة 2030.

ويشهد الماراثون حماس المحترفين والمحترفات لمواجهة تحدي المسار البالغ طوله 42.2 كيلومتراً بداية من جامعة الملك سعود والذي سيأخذ جميع المشاركين في مسار يمر حول مدينة الرياض لفرصة استكشاف المعالم السياحية لعاصمة المملكة.

هذا وسيفتح باب التسجيل للماراثون في بداية شهر ديسمبر، حيث يمكن للمشاركين وعشاق رياضة الجري حول المملكة والعالم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بماراثون الرياض (www.riyadhmarathon.org).

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.