مدير “موارد الرياض” يوقّع 4 اتفاقيات في مجالات مختلفة

الزيارات: 3469
التعليقات: 0
مدير “موارد الرياض” يوقّع 4 اتفاقيات في مجالات مختلفة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=247028

آفاق_الرياض

وقع مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض محمد  الحربي صباح اليوم الأربعاء، أربع مذكرات اتفاقيات للتعاون في مجالات التدريب والتطوير والتطوع والمجال الصحي والإعلامي بما يخدم مستفيدي الفرع من جميع الفئات.

و تنص الاتفاقيات على تقديم المنح الدراسية للفئات التي يرعاها فرع الوزارة وتأهيل وتطوير قدرات الموهوبين من الأيتام وصقلها وإبرازها إعلاميًا وابتكار المبادرات وتنفيذها في الجمعيات والدور والمراكز التابعة للفرع والاستفادة من برامج الجهات المتعاونة في تدريب الموظفين والمتطوعين، بالإضافة إلى المشاركة في الأيام العالمية والمناسبات الخاصة بالمجال الصحي.

ووقّع الاتفاقيات من الجهات الأربع المديرون التنفيذيون عبدالرحمن الحريصي من جمعية عيوني وأسامة آل زعير من جمعية تنمية المجتمعات “ريف”  وسلطان المطيري من كليات الشرق العربي وعلي البياهي من شركة فكرة الأفكار، فيما حضر التوقيع مساعد المدير العام لقطاع التنمية ومديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.