التدريب التقني والمهني بحائل ينظم ندوة بمناسبة الأسبوع العالمي للجودة

الزيارات: 4570
التعليقات: 0
التدريب التقني والمهني بحائل ينظم ندوة بمناسبة الأسبوع العالمي للجودة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=246919

آفاق – حائل

تنظّم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل اليوم ندوة افتراضية بعنوان ” الجودة والتميز .. إستراتيجيات وتجارب”، وذلك بمناسبة الأسبوع العالمي للجودة ٢٠٢١م.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل مشعل التميمي, أن الندوة التي يشارك فيها عدد من المختصين والأكاديميين وتستهدف المهتمين والمختصين من منسوبي ومنسوبات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في هذا المجال.

وتهدف الدورة إلى نشر وتعزيز مفاهيم الجودة ومدى تأثيرها الإيجابي على تحسين الأداء والعمليات، كما يناقشون خلالها التجارب والخبرات في مجال الجودة والتميز المؤسسي, مشيراً الى أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات والفعاليات العلمية التي تنظمها الإدارة بالتعاون مع الإدارة العامة للبحوث والدراسات، والإدارة العامة لمركز التدرب الإلكتروني.

 داعياً المهتمين بالندوة للحضور والاستفادة مما سيطرحه المتحدثون خلال الندوة من عروض وتجارب، ويمكن مشاهدة البث للندوة عبر الرابط التالي: ‏https://www.youtube.com/user/eltrcweb/live .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.