STC تكشف مرحلة جديدة بمشروع مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمي

الزيارات: 4637
التعليقات: 0
STC تكشف مرحلة جديدة بمشروع مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمي
https://www.afaq-n.com.sa/?p=246279

آفاق – الرياض 

كشفت مجموعة الاتصالات STC اليوم الأحد عن المرحلة الثالثة من مشروع مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمي بالمملكة، ويعد هذا المشروع هو أكبر مشروع لإنشاء مراكز البيانات في المنطقة.

وذكرت STCفي بيان أن المرحلة الجديدة تهدف إلى توسيع المساحة والسعة وتسريع تحقيق أهداف التحول الرقمي في المملكة، كما توفر توزيع سلس للبيانات على مستوى عالمي مع حلول تحسين الطاقة التي تتوافق مع أهداف مبادرة السعودية الخضراء للاستدامة البيئية.

وأشارت إلى أن المرحلة الثالثة تعد من مراكز البيانات المحسّنة بمثابة طاقة تقنية حاسوبية معلوماتية مخططة بسعة قصوى تبلغ 125 ميجاوات مع مساحة مخصصة للأرض تزيد عن 180 ألف متر مربع، وذلك ضمن الاستراتيجية الشاملة لتقديم أفضل الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات.

وتهدف المرحلة الثالثة لتحسين الوقت المستغرق في التقييم وتجربة العملاء وقدرات الخدمة الذاتية ونماذج الشراكة المبتكرة والتركيز على خدمات أسرع وأكثر ذكاءً وأفضل جودة، بالإضافة إلى جميع متطلبات الأعمال التجارية الطموحة.

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.