الهلال الأحمر بالجوف ينفذ الفرضية السنوية

الزيارات: 7943
التعليقات: 0
الهلال الأحمر بالجوف ينفذ الفرضية السنوية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=242239

آفاق-أحمد الرمال

نفذ فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الفرضية السنوية للتدريب على التعامل مع الإصابات المتعددة والتي نفذت صباح اليوم الخميس بأحد المواقع بمدينة سكاكا وذلك بناء على توجيهات مدير عام الفرع الدكتور ممدوح الرويلي.

وتأتي هذه الفرضية والتي جاءت بمشاركة الدفاع المدني والشؤون الصحية والجهات الأمنية بالمنطقة للوقوف على إستعداد منسوبي الهيئة للتعامل مع الإصابات المتعددة وفي حالات الكوارث، من خلال فرز الحالات الإسعافية وكيفية التعامل معها حسب أولوية تقديم الخدمة الإسعافية والنقل وذلك لصقل المهارات الفنية لمنسوبي الهيئة.

وقدم مدير عام الفرع في نهاية الفرضية في الإجتماع الذي أعقب الفرضية وبحضور مندوبي الجهات المشاركة شكره للجميع والذين ساهموا في إنجاحها مثمناً الدور المميز الذي تتشارك فيه جميع القطاعات الرسمية بالمنطقة سواء في عمليات الإنقاذ أو التسهيلات الميدانية التي ساهمت بنجاحها.

جدير بالذكر أن هذه الفرضية شارك بها حافلة الإصابات المتعددة (طويق) القادرة على استيعاب عشرة مصابين، وسبعة سيارات اسعاف واربعون مسعف ومتطوع وثلاثة سيارات إسعاف من الشؤون الصحية وسيارتين من النقل الغير إسعافي بالإضافة لآليات الدفاع المدني وبتنسيق ميداني من الدوريات الأمنية والمرور.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.