قسم الضيافة بالكلية التقنية بحائل يزور فندق هوليدي فيلا

الزيارات: 7965
التعليقات: 0
قسم الضيافة بالكلية التقنية بحائل يزور فندق هوليدي فيلا
https://www.afaq-n.com.sa/?p=242215

آفاق-عبدالمجيد الذياب 

نفذّ قسم السياحة والضيافة في الكلية التقنية بحائل زيارة ميدانية إلى فندق هوليدي فيلا، وكان في استقبالهم المدير العام للفندق أبو بكر يعقوب وممثل مجلس الإدارة ناصر السعدون ومدير الموارد البشرية السيد تركي المهوس.

وتعرّف المتدربون خلال هذه الزيارة على الأقسام التشغيلية في الفندق والطاقة الاستيعابية للغرف وكذلك القاعات المخصصة للاحتفالات والمناسبات.

كما قام المدير العام للفندق بشرح موجز عن أهمية قطاع الضيافة والفندقة ودوره في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في منطقة حائل، وأضاف أن المملكة مُقبلة على نمو اقتصادي كبير خصوصاً في صناعة السياحة والضيافة.

وأكد مدير الموارد البشرية على أن تركيز الفنادق على السعودة ومزايا العمل الفندقي ومنافعه الاقتصادية وسرعة التدرج الوظيفي فيه، من جهة أخرى تحدث ممثل مجلس الإدارة عن الاتفاقيات الاستراتيجية بين الفندق وعدة جهات من القطاع الحكومي وأكد أنها تأتي في إطار التعاون بين الفندق والجهات الحكومية ذات الاختصاص.

كما اشتملت هذه الزيارة على التعرف على الغرف وأنواعها والمهام الوظيفية للأقسام المختلفة في الفندق.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المجدولة لقسم السياحة والضيافة في الكلية التقنية بحائل للربط بين الجانبين النظري والعملي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.