صحة تبوك تنظم حفل تكريم التمريض المتميز تحت شعار “كلنا التمريض”

الزيارات: 7921
التعليقات: 0
صحة تبوك تنظم حفل تكريم التمريض المتميز تحت شعار “كلنا التمريض”
https://www.afaq-n.com.sa/?p=242204

آفاق-تبوك

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثله بإدارة التمريض صباح اليوم الخميس حفل تكريم التمريض المتميز تحت شعار “كلنا التمريض” لعام 1442هـ، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الغامدي وذلك بقاعة التدريب والمؤتمرات.

وأوضحت مديرة إدارة التمريض بصحة تبوك رجاء المباركي أن للكادر التمريضي دور فعال في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للقطاع الصحي ضمن خطة التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030م، وذلك سعيا لنشر ثقافة التميز في الأداء وحرصا على جودة الخدمة وتقديرا للعطاء.

وأشارت المباركي أن مهنة التمريض لها دور مهم في تعزيز سلامة المجتمع حيث ستبقى الكوادر التمريضية تؤدي دورها بكفاه وأمانة تحت أي ظرف يوجهونها وهذا ما شاهدناه قبل وأثناء الجائحة.

من جهته شكر الغامدى كافة العاملين بمهنة التمريض من هم حاضرين الآن كذلك المتواجدين داخل المنشآت الصحية ليواصلوا طريقهم نحو تطوير الأداء لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

وأكد أن هذا التكريم تحفيز على بذل المزيد من الجهد وبث روح المنافسة في سبيل خدمة المرضى والأرتقاء بالخدمة الطبية داخل المنشآت الصحية، وبين أن وزارة الصحة قدمت الكثير وستواصل هذا الدعم لهيئة التمريض وذلك لتمييزكم في أداء عملكم.

وثمن ما تقدمه القيادة ووزارة الصحة للقطاع الصحي من أولويات تعنى بصحة المواطن والمقيم في تقديم الخدمة.

بعد ذلك شاهد الحضور فلما وثائقيا عن مهنة التمريض وآلية العمل فيه خلال جائحة كورونا، كذلك عرض الخدمات التأهيلية لتمريض الرعاية الحرجة ومشروع الاستثمار الكوادر الطبية كذلك الخدمات التي تقدمها إدارة تجربة التمريض وتكريم العاملين بالمنشآت الصحية.

وفي نهاية الحفل كرم المتميزين بمهنة التمريض لعام 1442هـ بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمنطقة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.