خرائط غوغل … 5 أدوات تتيح لك التنقل بسهولة

الزيارات: 4777
التعليقات: 0
خرائط غوغل …  5 أدوات تتيح لك التنقل بسهولة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=241028

آفاق – متابعات

أصبحت الأدوات المصغرة إحدى أبرز الميزات التي تركز عليها العديد من التطبيقات وأنظمة التشغيل المختلفة ويأتي تطبيق خرائط غوغل كآخر التطبيقات التي تحاول الاستفادة من هذه الميزة وذلك للمساعدة في توفير الوقت للمستخدمين أثناء التنقل.

وتتوفر خمس أدوات مصغرة يمكنك عرضها في الشاشة الرئيسية والتي تعتبر في الأساس اختصارات لمجموعة مختارة من المميزات، وتشمل الأدوات المصغرة الجديد ميزات الاتجاهات ووضع القيادة ومشاركة الموقع ورؤية موقع الأصدقاء وعرض حركة المرور المحلية.

وتعتبر هذه الاختصارات بسيطة للغاية مقارنة بتطبيقات جوجل الأخرى حيث تتيح لك تثبيت الكثير من الأدوات المصغرة في الشاشة الرئيسية.

ويحتوي تطبيق خرائط غوغل على قائمة كبيرة من المزايا التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم مثل استخدام تقنية الواقع المعزز في توفير المعلومات في الوقت الفعلي أثناء التنقل وتعمل الميزة أيضًا على تسهيل تحديد الأماكن التي تكون مهتمًا بزيارتها مثل المطاعم والمعالم الشهيرة في المنطقة.

كما يمكن معرفة المسافة المتوقعة عند الرغبة في الانتقال إلى نقطة أخرى من موقعك الحالي وذلك من خلال ميزة قياس المسافات ويمكنك استخدام هذه الميزة للعديد من السيناريوهات اليومية وأثناء التنقل.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.