“فيسبوك”:إجراءات لمنع التسريبات الداخلية

الزيارات: 4755
التعليقات: 0
“فيسبوك”:إجراءات لمنع التسريبات الداخلية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=239568

آفاق – متابعات

أقرت شركة فيسبوك عدداً من الإجراءات  لمنع تسريب معلومات وبيانات من داخلها، وأوضح التقرير أن فيسبوك قامت بقصر إمكانية الوصول لبعض مجموعات المحادثات الداخلية بين موظفي الشركة على فرق العمل التي لها علاقة مباشرة بالمعلومات السرية.

واعتاد فيسبوك أن يوفر لموظفيه بيئة عمل مفتوحة يمكن للجميع خلالها مشاركة مستندات وأسرار ما يقوم به من عمل مع زملائه وذلك عبر الشبكة الداخلية لتواصل الموظفين Workplace ولكن بعد أزمة “فرانسيس” يبدو أن فيسبوك يسير نحو تغيير سياسات العمل بداخله، وسيصبح أكثر انغلاقاً على مشاركة أسرار العمل بين الموظفين الذين لا يعملون على مهام وقطاعات تتعلق بالسلامة والأمن.

وأرسل فيسبوك ملاحظة إلى موظفيه يخبرهم بأن النقاشات والمستندات والأبحاث التي تُجرى داخل القطاعات المتعلقة بالنزاهة على منصات فيسبوك ستكون سرية وتجرى في أجواء إلكترونية منغلقة.

ويُعد تسريب تلك المعلومات مباشرة من داخل فيسبوك انعكاساً واضحاً لحالة الغضب التي أصبحت تستشري بين موظفي الشركة الزرقاء، وكذلك يؤكد قلقهم من عزل الفرق الداخلية عن بعضها البعض، وأن ذلك سيكون مؤشراً على وجود ممارسات غير سليمة من جانب فيسبوك.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.