الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 28 موقعًا بالمملكة

الزيارات: 81
التعليقات: 0
الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 28 موقعًا بالمملكة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=234012

آفاق – الرياض:

تخدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية الرجال و النساء، في 28 موقعًا بالمملكة، ضمن مبادرة “نأتي إليك”، و “موجودين”.

وتقدم الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية، خدماتها للرجال اليوم في مديرية الشؤون الصحية بالأحساء، وذلك لمدة يومين، و القطيف لمدة يوم، وللنساء في مكتب التعليم ببقيق لمدة يوم، على أن تقدم يوم غد الخدمة للرجال في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بقيق ومحكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية لمدة يوم لكل منهما، فيما تقدم الخدمة للرجال يوم الثلاثاء في مكتب العمل بالخبر ويوم الأربعاء للنساء في مركز طاقات بمحافظة القطيف لمدة يوم لكل منهما.

أما في المدينة المنورة، فتقدم الخدمات غدًا، للرجال و النساء في مركز النخيل والسويرقية والرايس والنجيل لمدة ثلاثة أيام لكل موقع، فيما تقدم الخدمة للرجال يوم الأربعاء في مركز التأهيل الشامل بمنطقة المدينة المنورة لمدة يوم.

وفي منطقة عسير تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها اليوم للرجال في مركز الربوعة، ومركز وسانب لمدة يومين لكل منهما، فيما تقدم الخدمة للرجال والنساء يوم غد الاثنين في مركز شواص لمدة يومين، ويوم الثلاثاء في بلدية الواديين لمدة يوم.

وتقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية اليوم بمنطقة الباحة تقديم الخدمة للرجال في مستشفى الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بلجرشي ومتوسطة النجاح ببني ظبيان لمدة ثلاثة أيام لكل منهما، وفي محافظة العقيق لمدة يومين، وللرجال والنساء في مقر مركز يبس بمحافظة غامد الزناد لمدة ثلاثة أيام.

وفي منطقة مكة المكرمة تقدم الخدمة اليوم للرجال في محافظة ميسان ومركز قيا لمدة يوم لكل منهما، فيما تقدم الخدمة يوم الاثنين في مركز أبو راكه لمدة يوم واحدِ.

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها اليوم بمنطقة الجوف للرجال والنساء في مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز، ويوم الثلاثاء في مستشفى الملك عبد العزيز لمدة يومين لكل منهما، وفي منطقة حائل تقدم الخدمة للرجال يوم الاثنين في مركز التأهيل الشامل ويوم الأربعاء في مدرسة تعليم قيادة السيارات للنساء لمدة يوم لكل منهما، وفي منطقة الرياض تقدم الخدمة اليوم للرجال والنساء في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية لمدة ثلاثة أيام.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها، حيث تعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.