الأمن السيبراني يحذر من ثغرات في apple وGoogle Chrome

الزيارات: 7204
التعليقات: 0
الأمن السيبراني يحذر من ثغرات في apple وGoogle Chrome
https://www.afaq-n.com.sa/?p=229801

آفاق- الرياض

أصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني التابع للهيئة الوطنية للأمن السيبراني، تحذيرا أمنياً عالياً بخصوص تحديث أمني في منتج apple.

وكشف المركز أن apple أصدرت تحديثاً لمعالجة عدد من الثغرات في منتجاتها إذ يتمثل التهديد بتمكن المهاجم من استغلال الثغرات وتنفيذ برمجيات خبيثة.

وفي ما يخص الإجراءات الوقائية، أوصى المركز بتحديث نسخ المنتج المتأثرة، حيث تم إصدار توضيحا لهذه التحديثات عبر بوابة apple .

كما أصدرت Google Chrome تحديثًا لمعالجة عدد من الثغرات في متصفح Chrome لأنظمة Windows, Mac, Linux، مشيرة إلى أن الثغرات تمكن المهاجم من استغلال الثغرة وتنفيذ برمجيات خبيثة

وأوصى المركز بتحديث المتصفح إلى نسخة 92.0.4515.159، حيث أصدرت المتصفح توضيحاً للتحديثات اللازمة عبر Google .

وأشارت إلى أنه يمكن التحديث عن طريق “فتح Chrome في أعلى يسار الشاشة انقر على “المزيد « مساعدة « معلومات عن Google Chrome، رقم الإصدار الحالي هو مجموعة الأرقام أسفل كلمة “Google Chrome”، سيبحث Chrome عن التحديثات وسيقوم بالتحديث التلقائي، أنقر على إعادة التشغيل، آخر تحديث في 17 أغسطس, 2021 المساعدة والدعم”

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.