بر الاحساء توزع أكثر من 4 الاف أضحية

الزيارات: 3789
التعليقات: 0
بر الاحساء توزع أكثر من 4 الاف أضحية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=228357

آفاق- الأحساء

أعلنت جمعية البر بالاحساء صباح اليوم عن نجاح مشروعها الموسمي (مشروع الأضاحي) بتوزيع أكثر من 4 الاف أضحية على مستفيديها، وذلك بعد أن طرحت أسعارها الموحدة للأضاحي والتي تعتبر أسعار منافسة على مستوى السوق المحلي.

وأوضح المشرف العام على مشروع الأضاحي أمين عام الجمعية  صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن فريق العمل بالجمعية المشارك في تنفيذ المشروع بذل جهود استباقية كبيرة في سبيل إنجاح المشروع الذي يعد من أهم المشاريع التي تحرص الجمعية على نجاحها عاما بعد عام وتطوير ألية تنفيذه وفق استبانات يتم تحليلها فنيا مع نهاية كل مشروع يشارك فيها الموكل والمستفيد والعاملين في المشروع.

وأكد آل عبدالقادر أن النجاح الذي تحقق هذا العام هو امتداد للنجاحات التي تحققها الجمعية في شتى المجالات والمشاريع التنموية والاغاثية التي تنفذها على مدار العام، ونظير العمل المتقن من فريق العمل، بدء من اختيار الأضحية وحتى وصولها للمستفيد، حيث بلغ عدد الأضاحي التي تم توكيل الجمعية بذبحها لهذا العام 4133 أضحية تنوعت ما بين النعيمي البلدي، النعيمي المستورد، السواكني، الاسباني، والبربري، وشارك في استقبالها وتوزيعها على المستفيدين 12 مركز إغاثي تابع للجمعية بالإضافة إلى الإدارة العامة.

وبين أن قرابة 5 الاف أسرة استفادت من مشروع الاضاحي، ساهم في إيصالها إلى منازل المستفيدين في وقتها المحدد 103 موظّف وموظّفة، و141 متطوعًا ومتطوعة، مستخدمين 43 آلية وسيّارة وبرّادة لنقل الأضاحي بالتّعاون مع مورّدي الماشية وعددٍ من المؤسسات والشركات.

وأضاف ال عبدالقادر بأنه تمّ التأكيد على جميع العاملين في المشروع بأهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامتهم وسلامة الأخرين من مستفيدين وموكلين اثناؤ ساعات عملهم التي بلغت 547 ساعة، كما أتاحت الجمعية للمستفيدين من مراكزها في مواقع متعددة الحصول على نصيبهم من لحوم الأضاحي عن طريق زيارة المركز وذلك على مدار يومين متتاليين وفي أوقات مرنة، بالإضافة إلى أن الجمعية سلمت جزءا من الأضحية من صنف النعيمي البلدي للراغبين في استلامه من الموقع، الذي حجز منه من بعد صلاة ظهر اول ايام العيد، فيما تم التواصل مع جميع المضحين لديها بعد الذبح مباشرة عن طريق رسائل الجوال «SMS» او مكالمة هاتفية للتحلل.

و سبق أن عملت الجمعية على توعية الناس باختيار الاضحية المجزية وكل ما يتعلق بها عبر موقعها الالكتروني وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الإعلان عن استقبال الموكلين في وقت مبكر عن طريق مراكزها الاغاثية ومتجر البر الالكتروني، وفق الأسعار التنافسية التي تم الإعلان عنها.

وشكر صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر أمين عام الجمعية والمشرف العام على المشروع جميع العاملين في مشروع الأضاحي من موظّفين ومتطوّعين وكما شكر المضحين على ثقتهم في الجمعية بتوكيلها بذبح الأضاحي نيابة عنهم وتوزيعها على المحتاجين، سائلا الله ان يتقبل منهم ويجزيهم خير الجزاء وأن يخلف عليهم فيما أنفقوا.

وأكد أن الجمعية تُعدّ من أعرق الجمعيات على مستوى المملكة في إدارة مثل هذه المشاريع الموسمية حيث استطاعت الجمعية تخطي كافة العقبات التي تشهدها المملكة والعالم أجمع بسبب فايروس كورونا والتعامل مع كافّة المستجدات باحترافية عالية وذلك لما تمتلكه من خبرة طويلة تمتد لأكثر من 40 عاما في إدارة المشاريع الكبيرة وفريق عمل متميّز قادرٍ على إنجاز كافّة المهام وفق الخطط المرسومة وبأعلى جودة.

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.