“صربيا” أولى محطات الناشئي وشباب التنس

الزيارات: 8016
التعليقات: 0
“صربيا” أولى محطات الناشئي وشباب التنس
https://www.afaq-n.com.sa/?p=227037

آفاق-عبدالله العبيدي

وصل منتخب التنس السعودي للشباب تحت 16 سنة والناشئين تحت 14 سنة إلى صربيا لاقامة معسكر اعدادي في أول خطواته الاستعدادية للاستحقاقات الخليجية والعربية والآسيوية، لا سيما أن بطولات الاتحاد الآسيوي والدولي للتنس بدأت بالعودة لطبيعتها بشكل تدريجي في عدد من الدول العربية والاوربية.

واختيرت صربيا من قبل الجهاز الفني بعد موافقة مجلس الإدارة على البرنامج الزمني للاتحاد وكذلك الحالة الصحية والأمان فيها، كما أنها إحدى معاقل لعبة التنس وتتميز بتخريج عدد من النجوم العالميين.

ويشارك منتخب الشباب في بطولات أوروبية في بلغراد والجبل الأسود واليونان، بينما يخوض منتخب الناشئين منافسات في بلغراد ثم يقوم بجولة في البطولات الإقليمية.

وتضم بعثة المنتخب فواز خيري الحكمي المدير التنفيذي بالاتحاد والمدرب وجية دامق مدرب الفئات السنية والمدرب الوطني نواف السلطان المشرف على مركز تدريب الشرقية، واللاعبين بدر ادريس ونواف السويدان وادم بدر رضا، وامجد بخاري، وغنام الغنام وسطام معافا ومجتبى الررمضان ومحمد العافية.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.