تغريدة إيلون ماسك تهوي بعملة بيتكوين

الزيارات: 653
التعليقات: 0
تغريدة إيلون ماسك تهوي بعملة بيتكوين
https://www.afaq-n.com.sa/?p=217763
آفاق

قال إيلون ماسك مؤسس شركة السيارات الكهربائية الأمريكية “تسلا”، في تصريحات له، إن الشركة توقفت عن قبول المدفوعات باستخدام عملة “البيتكوين” المشفرة لأسباب بيئية.

وقال ماسك في تغريدة على الموقع الرسمي الخاص به على “تويتر ” إن الشركة قلقة بشأن الاستخدام المتزايد بسرعة للوقود الأحفوري لتعدين البيتكوين والمعاملات، وخاصة الفحم.

وكتب ماسك: “العملة المشفرة فكرة جيدة على العديد من المستويات ونعتقد أن لها مستقبلا واعدا، ولكن هذا لا يمكن أن يأتي بتكلفة كبيرة على البيئة”.

وانخفضت أسعار البتكوين بنحو 13%، من حوالي 54700 دولار إلى 52600 دولار تقريبا، فيما زادت حدة الخسائر لتفقد مستوى 50 ألف دولار.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن شراء ما قيمته 5ر1 مليار دولار من البيتكوين، مما أعطى أقدم العملات المشفرة وأكثرها شعبية دفعة كبيرة، أذ بدأت “تسلا” في قبول بيتكوين لشراء سياراتها الكهربائية في مارس الماضي، حيث ربحت “تسلا” ما يقرب من 100 مليون دولار من مبيعات البيتكوين، في الربع المالي الأخير.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.