“أمن الدولة” يحذر من التبرع للجهات الخارجية المجهولة
أخبار محلية
القيادة تهنىء ملك إسبانيا بذكرى توليه المُلك في بلاده
أخبار محلية
المركز الوطني للأرصاد ينبّه بهطول أمطار
أخبار محلية
البحرين تدين إطلاق المليشيات الحوثية الإرهابية طائرة بدون طيار
أخبار محلية
“الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائف التشغيل والصيانة لاستكمال الكشف الطبي
أخبار محلية
السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة
أخبار محلية
“النيابة” تحدد عقوبة التعرض للغطاء النباتي
أخبار محلية
أكثر من 50 ألف مراجع لطوارئ مستشفيات حائل خلال شهر مايو
أخبار محلية
“مرورالشرقية” يدعو جميع قائدي المركبات لأخذ الحيطة والحذر
أخبار محلية
درويش مديراً فنياً للجيل للموسم القادم
أخبار محلية
الرئيس المصري يستقبل وزير التجارة ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات مع المملكة
أخبار محلية
بعد ختـام الدور التمهيدي لـ آسيوية اليد 23 مواجهـات مرتقبة في نصـف نهائي المحفل الآسيـوي
أخبار محلية

بمناسبة الذكرى لتولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أهالى الشنان والحائط والشملي: سنة رابعة من الانجازات والازدهار لوطننا

الزيارات: 10990
التعليقات: 0
بمناسبة الذكرى لتولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أهالى الشنان والحائط والشملي: سنة رابعة من الانجازات والازدهار لوطننا
https://www.afaq-n.com.sa/?p=217455

آفاق : نايف الخالد- عيد الشلش- عبدالمجيد الذياب- فاطمة العمران

أكد أهالي محافظات الشنان والحائط والشملي، مبايعتهم  للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد  ويقول  محمد علي المهلهل وطن طموح، وطموحنا عنان السماء هذه ثقتك بنا، وثقتنا بك أكبر أعواماً قليلة فقط ووضعتنا مع كبار الدول “وأصبحنا لا نرضى إلا بالقمة “نهنئ أنفسنا بك قبل أن نهنئك بذكرى البيعة أدامك الله عز لنا وللمسلمين .

ويقول محمد الحجاج إن هذه المناسبة التي نؤكد فيها ولاءنا لقيادتنا الرشيدة تأتي في وقت حققت بلادنا ولله الحمد خطوات كبيرة ومتسارعة في مجال الرقي والتقدم وفي مجال تنفيذ المشروعات التطويرية التي شملت مختلف القطاعات من تعليم وصحة ورعاية اجتماعية ، وتمكنت من تحقيق معادلة مهمة تمثلت في السعي الحثيث للتطور والتحديث مع الحفاظ على الأسس التي قامت عليها الدولة .

ورفع  محمد هجاج السلبودي مدير مستشفى محافظة الشنان العام أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لبيعة سموه ولياً للعهد.

ونوه بأن ما تحقق خلال هذه الأربعة أعوام الماضية من إنجازات ونجاحات كان بفضل الله ثم بفضل توجيهات خادم الحرمين وجهود سمو ولي عهده الأمين لتحقيق طموحات الشعب السعودي الكريم والارتقاء بالوطن نحو أعلى درجات العز والتمكين.

و يؤكد محمد حمود الزبن رئيس مجلس إدارة  جمعية البر الأهلية بمحافظة الشنان أن ذكرى البيعة الرابعة لسمو ولي العهد تمر علينا وبلادنا تعيش بفضل الله في أوج نموها وازدهارها، وتنعم بالأمن والاستقرار وتتطلع بكل تفاؤل إلى مستقبل أكثر إشراقا وطموحا، إذ لا يكاد يمر وقت قصير دون تدشين مشروع جديد يضيف خطوة نجاح للوطن، ويحقق الرفاهية للمواطن، كل ذلك كان نتاجا لرؤية محكمة رسمها سمو ولي العهد، وأفعال تسبق الأقوال.

وقال عبد الله مزاوم الساير رئيس بلدية محافظة الشنان المكلف أن ما تحقق خلال الأربعة اعوام الماضية من إنجازات ونجاحات كبيرة بقيادة سمو ولي العهد برغم ما اعترى العالم بأكمله من جائحة ماجت بأضخم الدول ، فاقمت البطالة ، وادت الى انهيار للأنظمة الصحية فيها وتجاوزناها نحن بفضل الله تعالى هي مؤشرات حقيقية على الخطى الحثيثة والجادة التي يسير بها الوطن وأبناؤه تجاه مستقبل أكثر نماء وازدهارا، كما أن الشعب السعودي الكريم أثبت أنه قادر على أن يصنع مستقبله، وأنه على أتم الاستعداد لتحقيق الرؤية الطموحة لقيادته، ومعاً قيادة وشعبا سنحقق الطموحات بعون الله وتوفيقه وطموحنا يتصاعد إلى عنان السماء .

وفي مدينة عمائر بن صنعاء رفع رئيس ومنسوبو مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمدينة عمائر بن صنعاء ، أسمى آيات التهاني والتبريكات وتجديد البيعة الرابعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. مزعل بن عبدالله الصنعاء  أصاله عن نفسه ونيابة عن منسوبو الجمعية : بأن الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء حفظه الله؛ نجدد البيعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسير واللين .

وأكد أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي كافة لما يكنه من حب لسموه، ولكون بلادنا شكلت تحولات عظمى ومنجزات وطنية كبرى تحققت برؤية وعزيمة سموه – يحفظه الله تعالى – وثقة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بلادنا الغالية والعالية – بإذن الله – تنعم بنعم كثيرة أهمها نعمة الأمن والأمان التي نعيشها بفضل من الله عز وجل و تكاتف الجميع على النهج القويم المستمد من الكتاب والسنة.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة والرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه، وأن يديم أمنها واستقرارها.. ودام عزّك يا وطن.

وفي محافظة الحائط  قال رئيس الجمعية الخيرية بمحافظة الحائط  منصور راشد الكليخ  بمناسبة ذكرى البيعة لولى العهد  نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي الكريم، ويحق لنا كاافراد شعب سعودي نفتخر بهذا القائد الشاب حفظ الله بلادنا من كل مكروه .

كما قال محمد الحايطي بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة، نجدد البيعة الوفاء لولى العهد صاحب السمو الملكي الأمير الشباب محمد بن سلمان حفظه الله باقون على العهد والوفاء.

وذكر مبروك الجابر في هذه المناسبة : “مضي أربعة العوام من التقدم و الازدهار، نبايعك دوماً على الولاء والسمع و الطاعة نحو مستقبل مزدهر وحاضر مجيد في ظل رؤيتك السديدة.. فسموك قائد النهضة لتطوير ورقي الوطن الغالي- حفظك الله- سيدي وأدام عزك”.

 

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.