تعرف على مساحات “تويتر” الجديدة لجميع الحسابات

الزيارات: 7060
التعليقات: 0
تعرف على مساحات “تويتر” الجديدة لجميع الحسابات
https://www.afaq-n.com.sa/?p=217446

آفاق- متابعات

كشفت منصة “تويتر” عن توفير ميزة “مساحات” جديدة ستحظى بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي، إذ تأتي التحديثات الجديدة بناءً على مقترحات المستخدمين.

واستناداً إلى ما تقوم بتحديثه منصة “تويتر” حتى الآن، يمكن للشخص الذي ينشئ “مساحة” التحكم في من يتحدث والموضوعات وضبط الأجواء.

وعندما ينضم الأشخاص إلى “مساحة” كمستمعين، ويبدأ شخص ما أو يتحدث في “مساحة”، فإنه سيظهر في الجزء العلوي من الخط الزمني لمتابعيه على شكل فقاعة أرجوانية عندما تكون المساحة حيّة، ويصل عددهم إلى 500 متابع ومتحدث.

كما يمكن التفاعل ما يسمعونه من خلال الرموز التعبيرية، والاطلاع على التغريدات المثبتة، أو المتابعة مع التعليقات التوضيحية، وتشغيل التعليقات التوضيحية حتى يتمكن الجميع من المتابعة، أو التغريد أو إرسال الرسائل المباشرة على المساحة، أو طلب التحدث، وعند الانضمام كمتحدثين، يمكن تثبيت التغريدات في المساحة،  وتغريد المساحة حتى يتمكن المتابعون من الانضمام، وهو مايوصف بتحديث أسلوب جديد”للشات الجماعي” على منصة تويتر.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.