صحف أجنبية “عاصفة الحزم” تقود محمد بن سلمان إلى العالمية

الزيارات: 3636
التعليقات: 0
صحف أجنبية “عاصفة الحزم” تقود محمد بن سلمان إلى العالمية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=217

قالت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، في تقرير موسع، إن “عاصفة الحزم” تدفع بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى العالمية في سن مبكرة.

وأفردت الصحيفة البريطانية تقريرًا موسعًا نقلته “المدينة”، الاثنين (30 مارس 2015)، عن قائد عملية عاصفة الحزم الأمير محمد بن سلمان، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، قالت فيه إن العملية العسكرية الجارية في اليمن ستدفع بالأمير السعودي إلى العالمية في سن مبكرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عاصفة الحزم مثلت اختبارًا للأمير الشاب محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي الذي ينسق الهجمات من داخل مركز العمليات العسكرية بالسعودية ضد الأهداف التابعة للحوثيين باليمن.

وأكدت الصحيفة أن الأمير محمد أثبت أنه رجل إدارة، لا يكلّ ولا يملّ خلال تعامله مع المجالس التي يقوم فيها المدنيون بتقديم التظلمات والطلبات، لافتة إلى أنه يظهر حاليًّا باعتباره تجسيدًا شبابيًّا للاستراتيجية السعودية الجديدة، في وقت قد تمثل فيه الحرب باليمن لحظة حاسمة ومهمة بالنسبة له.

وأوضحت الصحيفة كيف أن الإعلامَ سلط الضوء على يوميات الأمير الشاب في قيادته معركة عاصفة الحزم؛ حيث ظهر محمد بن سلمان وهو يستقبل عبر الهاتف الأخبار من كبار العسكريين السعوديين، قبل إظهار صور الطيارين وهم يدرسون خطط الهجمات، ثم إقلاع مقاتلات إف 16 من قواعدها في الصحراء.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.