“تصريح خاص” لحصاد موسم الألعاب الجماعية للموسم الرياضي 2020-2021 في الإمارات

الزيارات: 3566
التعليقات: 0
“تصريح خاص” لحصاد موسم الألعاب الجماعية للموسم الرياضي 2020-2021 في الإمارات
https://www.afaq-n.com.sa/?p=216564

آفاق_عبدالله العبيدي

صرح محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بقوله : “أهدى جميع إنجازات الألعاب الجماعية هذا الموسم بالفوز بـ7 ألقاب من أصل 8 مسابقات متاحة، شاركنا فيها خلال هذا الموسم، وهي ثلاثية كرة اليد، الدوري وكأس رئيس الدولة وكأس الإمارات، وحصد رجال كرة السلة لكأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة، بالإضافة لبطولتي فريق شباب اليد، الدوري وكأس الإمارات، ودوري رجال كرة السلة الموسم الماضي، ووصول فرق المراحل السنية بكرة السلة لنهائيات البطولات، والتي ألغيت من قبل اتحاد كرة السلة بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي ولاعبيه”.

وأضاف بقوله: “أوجه الشكر والتبريكات إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، لمتابعتهم ودعمهم المستمر لأبنائهم في النادي”.

وتابع: “أن الألعاب الجماعية بالنادي أمام تحدي كبير للحفاظ على المكتسبات، وتكرار الإنجازات، فالوصول للقمة صعب، والحفاظ عليها أصعب، إلا إن الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة الشارقة على أعلى المستويات ومجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، ومجلس إدارة النادي برئاسة علي سالم المدفع، يضعنا أمام خيار الفوز والتتويج في كل المناسبات، كما و أوجه الشكر والتهنئة إلى جميع الفرق الرياضية واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بالإدارة”.

وأردف : “وكذلك الشكر والتهنئة موصولة لكل من ساهم في تحقيق هذه النتائج الإيجابية بعد موسم شاق، ولجميع إدارات نادي الشارقة الرياضي التخصصية لدورها في توفير الأجواء وتذليل العقبات خلال هذا الموسم الاستثنائي وسط إجراءات احترازية وبروتوكول صحي التزمنا بها بكل احترافية، مما ساهم في تحقيق إنجازات غيرة مسبوقة لجميع فرق النادي”.

وقال : “نهدي تحية خاصة لجمهور للشرقاوي، حيث لهم فرحة الفوز بالبطولات، ومساندتهم للكيان في جميع البطولات وتفاعلهم الإيجابي مع نتائج كرتي اليد والسلة على وسائل التواصل الاجتماعي في ظل غياب الحضور الجماهيري للمباريات، وكذلك أشكر اتحادي كرة السلة واليد على التنظيم الرائع للمسابقات هذا الموسم رغم تحديات الجائحة وتطبيق البروتوكول الصحي والإجراءات الاحترازية، ونفس الأمر ينطبق على التغطية المتميزة لوسائل الإعلام الرياضي المختلفة بالدولة على اهتمامهم بنشر ومتابعة أخبار النادي وإنجازات كرة السلة واليد”.

وأوضح الحصان أن خطتنا الاستراتيجية الحالية والمستقبلية تهدف إلي توفير كل متطلبات النجاح لجميع الفرق الرياضية والحرص على الاستقرار الإداري والفني في اختيارات الأجهزة وتجديد عقود اللاعبين، والتخطيط للموسم حسب الاحتياجات و وفقاً لروزنامة المسابقات.

كما تهتم بالمراحل السنية أولوية بالنسبة لنا، لأنها مستقبل النادي، ونركز فيها على توسيع القاعدة واكتشاف المواهب وصقلها، لذلك نحرص على توفير المدربين والمشرفين وإتاحة الفرص أمامهم للتدريب الجيد والمشاركة في المسابقات المختلفة، رغم ظروف جائحة كوفيد19، ومنها تنظيم بطولة رمضانية 3×3 للمراحل السنية لكرة السلة.

وبينٌ أنه دشن بطولة رمضانية للمراحل السنية لكرة اليد، باسم المغفور له بإذن الله حمد أبو شبص، الإداري السابق بالنادي.

كما قررت إدارة الألعاب الجماعية استمرار تدريبات المراحل السنية لليد والسلة خلال فترة الإجازة الصيفية لتعويض اللاعبين عن فترة التوقف الطويلة الناتجة عن إلغاء جميع مسابقات الفئات السنية الموسم الماضي.

وأستطرد حديثة قائلاً: “أهدافنا المستقبلية تتجاوز المحلية، ونعمل بمنهج احترافي في التخطيط لفرقنا الرياضية وتقييم التوقيتات التي تخدم المصلحة الفنية لنادي الشارقة، لذلك نطمح في تحقيق بطولات خليجية وعربية والمنافسة الآسيوية، وقد كنا حريصين على المشاركات الخارجية بدليل فوزنا ببطولة الأندية الخليجية لكرة السلة مرتين متتاليتين 2018 و2019،.وفي أخر 3 نسخ من بطولة آسيا ووصلنا بالفعل لمنصة التتويج بإحراز الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين”.

واختتم قوله :”وإعتذرنا عن المشاركة هذا الموسم بسبب تغيير موعد البطولة أكثر من مرة من قبل الاتحاد الآسيوي، حيث كان من المقرر أن تقام في نوفمبر 2020 ولكن ظروف الجائحة منعت ذلك، ثم تم التأجيل لمطلع مايو 2021 قبل أن يتم إلغاء الترتيبات لإقامة البطولة مرة أخرى وتحديد 12 يونيو 2021، مما نتج عنه ارباك في روزنامة تحضيراتنا وفي تعاقداتنا لخوض البطولة. وخاصة إن الموسم المحلي لكرة اليد بالإمارات انتهى، ومن المتوقع أن يبدأ الموسم الجديد أغسطس 2021 المقبل”.

وأكد أننا سنكون جاهزين للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة آسيا للأندية الأبطال لكرة اليد، والتي من المتوقع لها شهر نوفمبر 2021.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.