اختتام بطولة “حمد أبو شبص” الرمضانية لكرة اليد بنادي الشارقة

الزيارات: 6528
التعليقات: 0
اختتام بطولة “حمد أبو شبص” الرمضانية لكرة اليد بنادي الشارقة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=216461

آفاق_عبدالله العبيدي

اختتمت بطولة المغفور له بإذن الله حمد أبو شبص، الإداري السابق لكرة اليد بنادي الشارقة الأمارتي ، وذلك فى البطولة الرمضانية للمراحل السنية لكرة اليد في نسختها الأولى 2021.

والتي أقيمت على مدار 7 أيام بملاعب النادي خلال الفترة من 25 أبريل إلى 1 مايو، بمشاركة 34 لاعب من الفئات السنية، وتم تقسيم اللاعبين إلى 8 فرق على مجموعتين حسب الفئات بنظام الدوري من دور واحد، يتأهل منها أول وثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب، حيث اتخذ كل فريق منهم اسم أحد نجوم فريق رجال كرة اليد الحاليين.

وقام كل من محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارةالنادي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، و جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد، بتتويج الفرق الفائزة، وجاء أصحاب المراكز الأولى بالبطولة حسب الفئات السنية كالتالي..

فريق «محمد إسماعيل» في المركز الأول، تلاه فريق «محمود فايز» بالميداليات الفضية، ثم فريق «علي زين» بالبرونزية.

كما حصل فريق «طارق شاهين» على الذهبية، وفريق «فراس محمد» على الميداليات الفضية في الفئات العمرية الأدنى.

و تم توزيع جوائز الأفضل على نجوم المستقبل في النادي ، وحصل اللاعبان عبد الله يعقوب ونهيان مبارك، على جائزة أفضل لاعب، وجائزة أفضل حارس ذهبت إلى كل من، خالد خليل ومانع

راشد، وكأس هداف البطولة حصده اللاعبان، عمر محمد علي ومحمد عيسى.

كما منح رئيس إدارة الألعاب الجماعية درع النادي تكريماً لأسرة الراحل حمد أبو شبص، بتكريم أشقاءه ماجد وخليفة بو شبص، اللذان حضر اليوم الختامي للبطولة. كما تم تكريم الحكمين سليمان عبد الله وراشد محمد على مشاركتهما في البطولة.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.