يوتيوب تخفي علامة عدم الإعجاب بمقاطع الفيديو

الزيارات: ٧٦٦٥
التعليقات: 0
يوتيوب تخفي علامة عدم الإعجاب بمقاطع الفيديو
Silhouettes of mobile device users are seen next to a screen projection of Youtube logo in this picture illustration taken March 28, 2018. REUTERS/Dado Ruvic/Illustration
https://www.afaq-n.com.sa/?p=212922

آفاق- متابعات

كشفت منصة مقاطع الفيديو يوتيوب عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أنها ستبدأ في اختبار واجهات جديدة وفيها سيتم إخفاء علامة عدد غير المعجبين التي تظهر أسفل الفيديو والتي تأتي على شكل إصبع إبهام متجه للأسفل.

 وورد في الرسالة: نحن نختبر العديد من التصميمات الجديدة التي لا تعكس درجة عدم إعجاب الجمهور بالمحتوى.

وسيتم إجراء التجربة بمشاركة مجموعة صغيرة من المستخدمين، وفيها سيتم اختبار واجهتين لمنصة ، الأولى دون علامة عدم الإعجاب، والثانية ستتواجد فيها لكن دون إظهار الأرقام.

 ويُذكر أن الشبكات الاجتماعية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا مع ظهور الأدوات والإنترنت، فمن ناحية، هذه الأدوات ضرورية للعمل والتواصل، إلا أنه من ناحية أخرى، فهي تسرق الحياة.

وفي هذا الصدد نشر العديد من علماء النفس والأطباء المتخصصون نصائح حول كيفية التوقف عن الاعتماد على الشبكات الاجتماعية والتخلص من الخوف من فقدان الأشياء التي قد يعتبرها الناس مهمة، وكذلك كيف يؤثر الاستخدام غير الواعي للإنترنت على الصحة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.