“بلدي الشملي” يستضيف “النويميس” في جلسته الاعتيادية

الزيارات: 3643
التعليقات: 0
“بلدي الشملي” يستضيف “النويميس” في جلسته الاعتيادية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=208337

آفاق-عبدالمجيد الذياب 

بحث المجلس البلدي بمحافظة الشملي برئاسة عيد السويلم وبحضور الأعضاء الموقرين في جلسته الإعتيادية التي حملت الرقم ستين ( ٦٠ ) بعض الشؤون التي تهم المحافظة وتساعد بنموها ورخائها الإقتصادي والتنموي والإجتماعي.

وكان ضيف الجلسة مدير كهرباء الشملي ممدوح فريح النويميس، وتمت استضافته لبحث مجموعة من المشاكل المتداولة في كهرباء الشملي كإزاحة بعض المعدات الكهربائية مع إشادة المجلس التحسن الملحوظ بشأن الإنقطاعات الكهربائية في الفترة الأخيرة وبدوره صرح المهندس النويميس للمجلس بأن السبب يعود أن الشركة تعمل حاليا على رفع الكفاءة التشغيلية كالآتي :- -تعزيز مشاريع جديدةلتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية -إحلال الشبكات القديمة -برامج صيانة دورية للشبكات الكهربائية – تركيب العدادات الذكية بالمحافظة.

ووعد المهندس ممدوح النويميس بالكثير من الإصلاحات التي تصب في مصلحة المواطن وبباقة رائعة من الخدمات التي ستعمل على تحسين الخدمة في محافظة الشملي .

تطرق المجلس البلدي في جلسته الستين لبعض النقاط الهامة والمواضيع الأخرى التي يعمل المجلس على إيجاد الحلول لها وتحسينها من أجل الصالح العام وحفاظا على متانة البنية الأساسية لمحافظة الشملي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.