“السبهان: ننتظر تقرير صحة حائل حول اسباب وفاة طفلة مركز لتأهيل

الزيارات: 1243
التعليقات: 0
“السبهان: ننتظر تقرير صحة حائل حول اسباب وفاة طفلة مركز لتأهيل
https://www.afaq-n.com.sa/?p=205

أوضحت الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل عن وفاه الطفلة (حسناء) البالغة من العمر 10سنوات والتي كانت نزيلة في مركز التأهيل الشامل وترقد بمستشفى الملك خالد لتلقي العلاج اثر حادثة اعتداء العاملة حتى أصيبت بكسر في عظمة الفخذ قبل ايام.. وتبين ذلك من خلال رصد كاميرات المراقبة بالمركز في حينها والذي اتضح أن عاملة العناية قد تسببت في كسر عظمة الفخذ وتعريضها للإيذاء بتصرف متعمد من قبل العاملة وبقصد.

واوضح مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل المتحدث الرسمي الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان في بيان رسمي صادر اليوم الاحد اننا في فرع وزارة الشئون الاجتماعية بالمنطقة نشاطر احزان ذوي الطفلة رحمها الله .

وأكد انه تمت مخاطبة المستشفى حول التقرير الطبي الصادر لاستكمال الاجراءات النظامية بالامر والتاكد من اسباب وفاتها اذ كان طبيعيا او لسبب التعرض من ضرب العاملة ..
واضاف السبهان اننا كنا في اهتمام بالغ في الامر من خلال زيارة حالة الطفلة وهي ترقد بالمستشفى من خلال تواجد مسئولات المركز .

وكان مركز التأهيل الشامل في منطقة حائل في حينه قد صدر بيان رسمي حول الحادثة أن إحدى نزيلات المركز قد تعرضت لكسر في عظمة الفخذ وهذا ما دعا إلى نقلها إلى مستشفى الملك خالد بمدينة حائل لمعاينة الحالة واتخاذ كامل التدابير الطبية اللازمة

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.