“الدوسري”: نفخر باهتمام القيادة باللاعبين في المنطقةالشرقية

الزيارات: 7951
التعليقات: 0
“الدوسري”: نفخر  باهتمام القيادة باللاعبين في المنطقةالشرقية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=203619

آفاق- عبدالله العبيدي

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية المشاعر الطيبة خلال لقاءه مع عبدالعزيز الدوسري رئيس لجنة اللاعبين القدامى بالمنطقة، وأحمد النباط نائب رئيس الجنة، والمدرب  الكابتن خليل الزياني، وشكر سموه أعضاء اللجنه على مشاعرهم الطيبة مقدرًا لهم ذلك وتمنى لهم التوفيق.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها وتقدمها لجنة اللاعبين للرياضة والرياضيين؛ متمنياً التوفيق للجميع، ومن جهته، قال عبدالعزيز الدوسري إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نرى كل هذا التقدير من حكومتنا الرشيدة متمثلة في أمير المنطقة الشرقية ونائبه للرياضة والرياضيين عامة وفي المنطقة الشرقية خاصة ونتقدم لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية بكل الشكر والتقدير وأعلى عبارات الثناء لما لمسانه من اهتمام بالغ من سموه “.

من جهه أخري، قال نائب رئيس اللجنة أحمد النباط لقد لمسنا من صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية كل الاهتمام والفخر بجميع الرياضيين القدامى في المنطقة وهو ما يمد جسور التواصل معه لإقامة العديد من الفعاليات التي تخدم الرياضة والرياضيين في المنطقة”.

وأوضح الكابتن جمال محمد عضو اللجنة، أن خدمة الرياضة والرياضيين القدامى في المنطقة الشرقية هي شرف لنا بكل المقاييس، لا سيما أن تكون تحت رعاية ومظلة صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة”.

من ناحيته قال الكابتن ناصر المنصور عضو اللجنة إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن ننال ثقة صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية، وأن نقدم كل ما هو مفيد للرياضة والرياضيين في المنطقة”.

وبين الكابتن سلمان النمشان أن حكومتنا الرشيدة لم تدخر جهدًا في تذليل كافة الصعوبات وتوفير كل ما هو مفيد للرياضة والرياضيين في المملكة بصفه عامه والمنطقة الشرقية خاصة، ونحن في لجنة اللاعبين القدامى نبذل قصارى الجهد في المشاركات المتنوعة، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على خطاب الشكر الذي تلقيناه في لجنة اللاعبين القدامى بالمنطقة”.

وأثني الكابتن محمد الفرحان على تكريم صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية للجنة اللاعبين القدامى، وثناءه بشكر اللجنه وأعمالها، هو مصدر فخر واعتزاز للجنة، ووعد جميع الرياضيين في المنطقة أن يقدم كل ما يفيدهم وكل ما هو مميز في كل المجالات الرياضية”.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.