بالفيديو.. عنصرية وشتائم”بين زلاتان ولوكاكو في الديربى”

الزيارات: 6599
التعليقات: 0
بالفيديو.. عنصرية وشتائم”بين زلاتان ولوكاكو في الديربى”
https://www.afaq-n.com.sa/?p=203599

آفاق- متابعات

كشفت وسائل إعلام ما دار بين النجمين زلاتان إبراهيموفيتش ورميلو لوكاكو في ديربي ميلان بربع نهائي كأس إيطاليا، الذي انتهى بفوز إنتر ميلانو على إي سي ميلان بنتيجة 2-1.

تفاصيل المشاجرة بدأت بين إبراهيموفيتش ولوكاكو قبل نهاية الشوط الأول، داخل منطقة جزاء ميلان، إذ اندلعت “حرب كلامية” بين اللاعبين.

ووفقا لقناة “راي سبورت” الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش هو مَن استفز لوكاكو في المقام الأول، قبل أن يواجهه صاحب الـ27 عاما وجهاً لوجه.

وأضافت القناة أن لوكاكو تعرض لإهانة شديدة من إبراهيموفيتش، ويبدو أن لوكاكو قال لإبراهيموفيتش “توقف عن الضحك عليّ”، قبل أن يرد إبرا: “تعال إذن، دعنا نذهب” وهو يبتسم.

وحاول الحكم باولو فاليري وقف الخلاف بين اللاعبين، وعندما أطلق صافرة نهاية الشوط الأول، شق إبراهيموفيتش طريقه سريعًا إلى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

وبينما كان لوكاكو مقيدًا جسديًا من قبل لاعبي إنتر ميلان، واصل المهاجم البلجيكي توجيه إهانات لإبراهيموفيتش وسط محاولات من زملاؤه لمنعه.

جدير بالذكر، أن حكم اللقاء أثر المواجهة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، قام بتوجيه بطاقة صفراء لكل منهما، وطرد اللاعب السويدي لاحقا في الشوط الثاني لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.