جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع الغرفة التجاريةبالمنطقة

الزيارات: 7696
التعليقات: 0
جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع الغرفة التجاريةبالمنطقة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=203547

آفاق- الرياض

أبرمت جامعة الباحة ممثلة في أمانة أوقاف الجامعة والغرفة التجارية الصناعية بالباحة “برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين”، مذكرة تفاهم تهدف إلى توطين العلاقة بين الجهتين، ومد جسور التعاون بينهما في الجوانب ذات العلاقة بحضور ورئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ محمد سعيد المعجباني.

على الجانب الأخر: وقع المذكرة من جانب الجامعة الأمين العام لأوقاف الجامعة الدكتور مطير بن سعيد الزهراني، ومن جانب الغرفة التجارية الصناعية سعادة الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ عبد الرحمن شرف الزهراني.

وأشار الدكتور عبدالله أن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون والعمل على تحقيق أهداف التنمية الوطنية وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠، ورفع كفاءة التبادل المعرفي والعملي بين الطرفين.

وأكد الأمين العام  أن هذه الشراكة تعد باكورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ،وتسعى إلى تفعيل العمل المشترك بين أوقاف الجامعة والغرفة التجارية الصناعية بالباحة من خلال عدة مجالات: صناعة ودعم المبادرات الاستراتيجية لدى الطرفين، وبناء القدرات وتمكين القطاع الثالث، والتشارك في رعاية المؤتمرات والملتقيات التي تسهم في نقل المعرفة إلى ميدان الأعمال.

وأضاف الزهراني بأن هذه المذكرة تصب في مصلحة المجتمع المحلي بالمنطقة بحيث يسعى الطرفان إلى المساهمة في تحديد احتياجات المجتمع والسعي إلى تنمية ورفع كفاءته وقياس أثر ما يقدم إليه.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.