سيحدث نقلة نوعية في الدراما المحلية والخليجية..

“يقولون صارت”.. مسلسل كوميدي جديد للمخرج هشام العبدي

الزيارات: 10445
تعليقان 2
“يقولون صارت”.. مسلسل كوميدي جديد للمخرج هشام العبدي
https://www.afaq-n.com.sa/?p=202315

 آفاق- الرياض

بدأت مؤسسة “دروازة الفن”، للإنتاج الفني والإعلامي في التحضير لتصوير المسلسل الكوميدي “يقولون صارت”، الذي سيتم عرضه على قناة المؤسسة باليوتيوب.

ويضم مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا والوجوه الشابة مثل عباس بو خضر، والفنان القدير علي الشهابي، الفنان محمد علي الموسى، الفنان أحمد الشهاب، الفنان دغش الدغيش، الفنان عبد الرحمن الدوسري، الفنان زكريا العواد، والفنان حسين العطافي، بالإضافة للفنانات ثناء عبد العزيز، سالي، وكواكب، وهو من إخراج المخرج هشام العبدي، ومخرج مساعد نايف العوجان.

ويقود الفريق الإعلامي للعمل المخرج مرتضى العواس، وعبد الله الجنوبي، والفريق الفني علي العبدي، إبراهيم العواس، تركي العيد، كما يشرف على إدارة الإنتاج الأستاذ جاسم الهاشم.

من جانبه، صرح المخرج هشام العبدي أن العمل سيناقش العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي راقي يعتمد على الموقف. وكشف عن مفاوضات حالية مع الكاتبة والإعلامية غادة البشر للتعاون مجدداً في عمل درامي جديد، أكد أنه سيحدث نقلة نوعية في الدراما المحلية والخليجية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التعاون سيكون الثاني بين “العبدي” و”البشر” بعد أن قدما معاً مسلسل “ثمن المشاعر” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، والذي يعد الانطلاقة الحقيقية للعبدي في عالم الدراما والإخراج التلفزيوني، فقد أخرج العبدي بعدها العديد من المسلسلات، إضافة للمسرحيات والأفلام القصيرة، كما شارك في عدة مهرجانات محلية ودولية.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ربي يوفقكم وانتم قدها يارب يجمعكم بكل عمل وبكل محبة في القلب يارب عمل لة كل التقدير للفنان هشام وكل الطاقم التمثيلي والفني يارب

  2. ١
    زائر

    من افضل الى الافضل ان شاءالله للمخرج هشام العبدي وجميع الطاقم التنفيثي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.