نائب محافظ التدريب التقني يرعى حفل الوفاء للمتقاعدين بتقنية الأحساء

الزيارات: 7975
التعليقات: 0
نائب محافظ التدريب التقني يرعى حفل الوفاء للمتقاعدين بتقنية الأحساء
https://www.afaq-n.com.sa/?p=198709

آفاق – رقيّة الفنّاخ 
أقامت الكلية التقنية بالأحساء حفل الوفاء لتكريم المتقاعدين لبلوغهم السن النظامي للتقاعد فمن قسم التقنية الإدارية المدربين علي عيسى احمد الوباري و ناصر محمد محمد بومجداد و باسم سليمان محمد الناصر  ومن قسم الدراسات العامة محمد صالح عبدالله المحيفيظ ومن الإدارة الموظفين علي ابراهيم صالح الجمعان و احمد حسين علي المرعي  ، كما تكريم المتقاعدين مبكراً وهم الدكتور طارق جواد الخليفة من قسم صيانة الآلات  الميكانيكية والمهندس عبدالله بن حمد النعيم من قسم الحاسب الآلي كما تم تكريم المدربين أحمد بن عبدالله الرويشد وعبدالعزيز السليمان من المعهد الصناعي الثانوي الثالث .

برعاية  نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني وبحضور مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم وعميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني والوكلاء ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات .

حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، وعبر المتقاعدون عن تلك الأيام التي قضوها برفقة زملاءهم بما فيها من خبرات وإنجازات لتخريج شباب تقني يساهمون في بناء هذا الوطن الغالي وقدموا الشكر على هذه الحفاوة والتقدير الغير مستغرب في إقامة هذا الحفل ، ثم ألقى عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني كلمة أشاد فيها بما قدم المحتفى بهم من أثر ملموس في تميز وتقدم الكلية ، فقد أمضوا سنوات مسيرتهم العملية في إدارة دفة التدريب بالكلية بتفاني وإخلاص وعمل دؤوب أسهم في حصول الكلية على خريجين نفخر بهم ويساهمون في بناء الوطن ، وكسبوا كل الود والاحترام من زملائهم  ورؤسائهم والعمل معهم بروح الفريق الواحد .

كما قدم اليمني شكره لنائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني على رعايته وحضوره حفل تكريم ممن اسهموا في إنجاح المسيرة التدريبية في المؤسسة بكل إخلاص وتفاني.
وفي نهاية الحفل كرم نائب المحافظ المحتفى بهم بدروع تذكارية مقدمة من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية وهدايا خاصة من إدارة الكلية ،.

من جانبه أشار مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأن هذا الحفل يأتي إيماناً من إدارة الكلية بتقدير كل من عمل وساهم في خدمة الكلية ، ويعد جزء البرامج الاجتماعية والعلاقات الإنسانية دأبت الكلية على إقامته بشكل مستمر.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.