4800متدربًا يستفيدون من 13 برنامجا إرشاديًا خلال الفصل الأول بتقنية الأحساء

الزيارات: 78008
التعليقات: 0
4800متدربًا يستفيدون من 13 برنامجا إرشاديًا خلال الفصل الأول بتقنية الأحساء
https://www.afaq-n.com.sa/?p=197446

آفاق – رقيّة الفنّاخ 

استفاد 4818 متدربًا من الكلية التقنية بالأحساء من 13 برنامجًا  إرشاديًا نفذتها وحدة الخدمات الإرشادية خلال الفصل التدريبي الأول من العام 1442هـ .

ونوه مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد بن عبدالله الحمام بأنه تم تنفيذ مجموعة من برامج الخدمات الإرشادية المقدمة لأبنائنا المتدربين لهذا الفصل التدريبي مع ما مر من تحديات واقعة مع أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) .

وأكد الحمام على حرص ومتابعة عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني ووكيل الكلية لشؤون المتدربين غازي بن صالح العيد على دعم مثل هذه المبادرات النوعية التي تخدم العملية التدريبية بالدرجة الأولى، و تساعد على رفع مستوى المتدربين وتقوية أواصر التواصل فيما يخص الخدمات الإرشادية .

وأضاف الحمام بأنه تم تنفيذ 13 برنامجاً قدمه فريق وحدة الإرشاد المكون من : زياد بن ربيع العنزي ، حسين بن علي البريه ، ناجي بن فراج السبيعي بالتعاون مع عدد من الوحدات والإدارات بالكلية لهذا الفصل الأول وهي : التوعية الرقمية ، الثقافة المهنية ، نبراس ، التنمية السلوكية ، الإرشاد التقني ” معكم لنساعدكم” ، نزاهة ، يقظ ” الحوار المجتمعي” ، تحسين البيئة التدريبية ، رعاية المتدربين المتدنية مستوياتهم ، إدارة الضغوط النفسية ، كلية بلا تدخين ، جائزة المؤسسة للتفوق العلمي ، اختبارات بلا قلق .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.