“مدني مكة”يحذِّر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة

الزيارات: 3564
التعليقات: 0
“مدني مكة”يحذِّر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة
https://www.afaq-n.com.sa/?p=194560

آفاق-مكة المكرمة

نبهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة من استمرار هطول الأمطار الرعدية – بمشيئة الله – ابتداء من الجمعة القادم، وتستمر حتى يوم الأحد، وذلك بناء على ما ورد إليها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وتشمل الأمطار أجزاء من منطقة مكة المكرمة خاصة المرتفعات والأجزاء الساحلية للمنطقة وستكون أمطارا متوسطة إلى غزيرة مع رياح نشطة السرعة.

ودعا المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، إلى متابعة تقارير الأحوال الجوية وتقلبات الطقس المستمرة وما يصدر عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تجنباً للتعرض للمخاطر المختلفة ومتابعة تعليمات الدفاع المدني التي تصدر في حينه.

وتهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالجميع إلى أهمية توخي الحيطة والحذر، مع الالتزام بشروط السلامة والابتعاد عن مناطق الخطر كالأودية والشعاب وعدم الاقتراب من الأجسام المتحركة عند نشاط الرياح السطحية ومراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم راجين السلامة للجميع.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.