مدير تعليم حائل : عاصفة الحزم انطلقت لإعادة الأمور إلي نصابها في اليمن

الزيارات: 2378
التعليقات: 0
مدير تعليم حائل : عاصفة الحزم انطلقت لإعادة الأمور إلي نصابها في اليمن
https://www.afaq-n.com.sa/?p=190

قال الدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل، إننا تعودنا من قيادتنا الحكيمة على اتخاذ القرارات الحاسمة مشيراً إلى ان عاصفة الحزم انطلقت لإعادة الأمور إلي نصابها في اليمن بعد الفوضى التي دفع بها الحوثيون المشهد باليمن الشقيق ، كما تنطلق تأكيدا للوقوف مع الأشقاء في اليمن بعد أن تعدى الحوثيون على الشرعية و على كل القيم الأخلاقية و السياسة و الوطنية في بلد له ثقله التاريخي و الحضاري و الجغرافي بلد جار عزيز على المملكة العربية السعودية .

وأوضح “الثويني” أن تمدد السرطان الحوثي المدعوم من إيران يهدف و يرسم للتوسع بالشر و زرع الفتن و تهديد أمن المملكة و دول الخليج و الدول العربية و المصالح العالمية المشتركة مشيداً بالموقف البطولي التاريخي من قائد الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ،مؤكداً أنه كان موقفا شجاعا و قرارا سليما و ضربة قاصمة.
وأكد “الثويني” أن عاصفة الحزم هي عنوان لموقف المملكة، فالمملكة العربية السعودية بلد السلام و من أراد الكيد و العدوان لبلد السلام أصبح هذا السلام قوة رادعة حازمة لأعداء السلام ، مطالباً الشعب السعودي بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة وبذل الغالي و النفيس في كل ما يحتاجه وطننا الغالي في هذه المرحلة.

وأضاف مدير تعليم حائل قائلاً : انه من الأهمية أن نحرص في مدارسنا بالتعليم بغرس قيم المواطنة بين ابنائنا و بناتنا من خلال الحصص الدراسية و الاذاعة الصباحية و الأنشطة اللا منهجية بتأصيل و تطبيق القيم الوطنية الحقة من خلال التأكيد على الوحدة و التلاحم و نبذ الفرقة و البعد عن أسبابه و الولاء لله ثم للمليك و الوطن و التضحية بالنفس و الأبناء و الدم و كل ما نملك في سبيل الدفاع عن بلدنا الطاهر .

كما شدد “الثويني” على اهمية اليقظة للحفاظ على أمننا و استقرارنا و الغيرة و الدفاع عن وحدة و سمعة بلدنا بتوعية المجتمع بمخاطر تصديق الاخبار المرجفة و الاشاعات المغرضة التى يحاول أعدائنا دسها بغرض زعزعة الأمن و تشويه الصورة لبلدنا الطاهر و جنودنا البواسل و ذلك عبر و سائل الاعلام و وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.