قصائد وأناشيد تتغنى بالوطن ومسابقة متنوعة .. في ختام فعاليات مركز التنمية الاجتماعية برالي حائل

الزيارات: 2270
التعليقات: 0
قصائد وأناشيد تتغنى بالوطن ومسابقة متنوعة .. في ختام فعاليات مركز التنمية الاجتماعية برالي حائل
https://www.afaq-n.com.sa/?p=187

أختتم مركز التنمية الاجتماعية بحائل فعاليته مساء الجمعة 7-6-1436هـ مساء أمس الجمعة ضمن مشاركته في الفعاليات الشبابية المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2015 والتي بدأت الخميس 19 مارس 2015 الموافق 28-5-1436هـ بمشاركة عدد من المنشدين والشعراء الذين تغنوا بعدد من القصائد الوطنية تجاه الوطن ولحمة هذا الوطن في ظل قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف داعين الله ان يحفظ الله بلادنا من كل سوء .

كما شهد مسرح المركز مسابقات و ألعاب حركية و عروض القوة والتحمل و ألعاب خفة والتي قام بتنفيذها ” فرقة الكوبرا السعودية ” بقيادة الكابتن حميد الدخيل وبتقديم مباشر من الإعلامي مشاري المانع.يما قدم مركز التنمية الاجتماعية في ختام الفعاليات عدد من الجوائز على الحضور والفائزين ” شاشات بلازما و هواتف نقاله سامسونج و عطورات متنوعة وهديا أخرى بالإضافة لهدية لأفضل شخص كان له حضور دائم للمركز.

في حين قال: سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد بن صعب التميمي ان برامج المركز تستهدف كافة شرائح المجتمع ” الصغار – الشباب – الكبار ” في إطار اهتمامات وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة للتنمية بتطوير عملها ومواكبة نمو المجتمع وتقدمه والعمل على تقديم أفضل الرعاية والخدمات له.

مضيفاً بأن مخيم المركز لم يقتصر على فئة الرجال بل حتى النساء عبر مخيم مستقل وسط السوق الشعبي في ساحات المغواة قدم خلال عدد من البرامج المتنوعة كالمسابقات والندوات . ونوه الصعب أن المركز ماضي قدما في تقديم البرامج الهادفة والتي تهدف إلى توعية الشباب و الشابات بالإضافة لتثقيف الأطفال بما يفيدهم في المستقبل وقال المركز يعمل من اجل خدمة الجميع حتى تصل خدماتنا إلى ما يتطلع إليه ولاة الأمر حفظهم الله.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.