السبهان: عاصفة الحزم تاتي لمواقف المملكة البطولية مع كافة اشقاؤها .. وندعو بنصرة اليمن الشقيق

الزيارات: 2178
التعليقات: 0
السبهان:  عاصفة الحزم تاتي لمواقف المملكة البطولية مع كافة اشقاؤها .. وندعو بنصرة اليمن الشقيق
https://www.afaq-n.com.sa/?p=185

اكد مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان إن عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, جاءت لحماية الشرعية في اليمن الشقيق، وحرص المملكة على حفظ الأرواح البريئة، والوقوف مع شعب اليمن الذي استبيح دمه، ودمرت ممتلكاته، وانتهكت أعراضه، من فئة باغية معتدية آثمة أجمع العالم على فسادها وإجرامها.

وأوضح أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بإطلاق عملية عاصفة الحزم بمشاركة دول الخليج العربي وعدد من الدول العربية للدفاع عن الشعب اليمني وحكومته الشرعية كان قرار حكيمًا وحازمًا .
فهذا القرار الحكيم والشجاع أتى للدفاع عن شعب اليمن الشقيق ونصرةً لحكومته الشرعية. ولا شك إن تحالف دول مجلس التعاون والدول العربية المشاركة يؤكد حرص القادة والشعوب على إستقرار اليمن ووحدته وأن يسود السلام في جميع أنحاء الوطن العربي

كما ان هذا القرار يؤكد رؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه لضرورة الحفاظ على أمن المنطقة، ويأتي امتداداً لحرصه حفظه الله على أمن اليمن ووحدته، و والذي ينعكس بطبيعة الحال على حفظ أمن بلاد الحرمين الشريفين ودول الخليج والعالم العربي والإسلامي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.