للمرة الثانية في تاريخه..

“مضر” بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

الزيارات: 10887
التعليقات: 0
“مضر” بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد
https://www.afaq-n.com.sa/?p=183273

آفاق- عبدالله العبيدي

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ خالد الرشيد، فريق مضر بكأس بطولة الامير سلطان بن فهد لكرة اليد بنسختها الثانية والأربعون للموسم الرياضي 2019-2020م، عقب تفوقه على فريق الوحدة بنتيجة (30-24)، في المباراة النهائية للبطولة، التي جمعتهم عصر يوم أمس الجمعة،2020/9/25 على صالة وزارة الرياضة بجدة.

وتقاسم الفريقان الافضلية في شوط المباراة الاول والذي انتهى بالتعادل (14-14)، وفي الشوط الثاني والحاسم تمكن فريق مضر من السيطرة على مجريات اللقاء والتفوق، مستنداً على قدرات جميع لاعبيه وتألق حارسه ، مما منحه فرصة انهاء المباراة لمصلحته

وتحقيق الكأس لينهي هيمنة الوحدة على البطولات المحلية في السنتين الأخيرتين، وبذلك حجز مضر مقعداً أساسيا في بطولة النخبة بصفته بطلاً للكاس.

ويعتبر هذا اللقب هو الثاني لفريق مضر في سجل بطولة الكأس منذ انطلاقتها بالموسم الرياضي 1978-1979م، حيث حصل على لقبه الأول في الموسم الرياضي 2013-2014م.

وأستطاع طاقم التحكيم السعودي الذي يحمل الشارة القارية، والمكون من الحكمان محمد الصقر وعلي السقوفي، قيادة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد باقتدار، وسط متابعة مباشرة من قبل رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للعبة عبد الحميد الدحيلان.

من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ خالد الرشيد لكافة منسوبي نادي مضر بمناسبة تحقيقهم لقب بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد بنسخته الثانية والأربعون للمرة الثانية في تاريخ النادي، .

وقدم الرشيد شكره لجميع الاندية التي شاركت في منافسات البطولة، وللجهات الحكومية المساهمة في نجاح الفعاليات الرياضية بشتى أنواعها، مؤكداً أن النجاح يمثل الرياضة السعودية بشكل عام.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.