الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بحائل تدشن حملة “دمت عزاً للوطن”

الزيارات: 3026
التعليقات: 0
الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بحائل تدشن حملة “دمت عزاً للوطن”
https://www.afaq-n.com.sa/?p=174

دشن فضيلة مدير عام الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ براهيم محمد الفريح حملة “دمت عزاً للوطن” تكريمًا رجال الأمن المشاركين برالي حائل الدولي ١٤٣٦ – ٢٠١٥ تحت رعاية القسم النسائي بلجنة  تراحم  بحائل، بحضور مدير مركز المغواة برالي حائل المقدم محمد بن حمدان النفيشي، وقدم مشرف و أعضاء الهيئة بالرالي هدايا رمزية تحمل شعار الحملة ومشروبات ساخنة لرجال الأمن بمواقعهم.

وتأتي هذه الحملة تكريماً لرجال الأمن والوقوف خلفهم ودعمهم وتقدير وشكر لهم على ما يقومون به من جهود جبارة لحماية أمننا واستقراره.

وقدمت مديرة القسم النسائي بلجنة تراحم بحائل الأستاذة رائدة الحميد شكرها لفضيلة مدير عام الهيئات بالمنطقة لتبنيه هذه الحملة وتسهيل جميع مهامها، كما شكرت أعضاء الهيئة ومشرفهم برالي حائل الشيخ مطلق النابت على قيامهم بالحملة وتوزيع الهدايا على رجال الأمن بالرالي، كما تقدمت الحميد بالشكر والتقدير والعرفان لرئيس لجنة تراحم عودة العودة، والشكر للأستاذة ابتسام الزقدي, مالكة  مقهى زد قهوتي، و مريم الناحل ولكل من ساهم ودعم وأعان على هذه الحملة المباركة.  

واضافت “الحميد” أنها على استعداد لرعاية أي حملة تخدم أمننا واستقرارنا.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.