رياح متربة على الحدود الشمالية والجوف وحائل وتبوك

الزيارات: 2281
التعليقات: 0
رياح متربة على الحدود الشمالية والجوف وحائل وتبوك
https://www.afaq-n.com.sa/?p=157

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطولاً للأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وتدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض والقصيم والشرقية ، كما تتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات (المدينة المنورة، ومكة المكرمة، وعسير ، والباحة، وجازان).

كما توقّعت الأرصاد نشاطا للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية والجوف وحائل وتبوك ، ويتوقع تكون الضباب على أجزاء من وسط وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 20 – 40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.