المتحدث باسم “عاصفة الحزم”: تصدينا لحوثيين كانوا يقتربون من الحدود

الزيارات: 2162
التعليقات: 0
المتحدث باسم “عاصفة الحزم”: تصدينا لحوثيين كانوا يقتربون من الحدود
https://www.afaq-n.com.sa/?p=149

متابعات-آفاق نيوز:

كشف المتحدث الرسمي باسم عملية “عاصفة الحزم” العميد أحمد عسيري، أن القوات الجوية تصدت بنجاح لجماعات إرهابية كانت تتحرك قرب حدود المملكة الجنوبية وتم التعامل معها.

وقال في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الخميس، إن القوات العسكرية التي تقودها المملكة بجانب عشر دول أخرى حققت أهدافها في أول 15 دقيقة من بدئها، مؤكداً أنه تم استهداف قاعدة الديلمي الجوية أحد أهم الأهداف العسكرية للعملية، والتي تم تدميرها لما تحتويه من حظائر للطائرات يسيطر عليها المتمردون الحوثيون‎.

ولفت إلى أن الطائرات التي قامت بالمهمات عادت إلى قواعدها سالمة‎ بعد تدمير الصواريخ المضادة للطائرات بشكل كامل‎، وتدمير مرابض ومدرجات الطائرات، مشدداً على أنه لن يسمح لأي كان من دعم مليشيات الحوثي.

وأوضح العقيد عسيري أن الهدف من عمليات “عاصفة الحزم” هو مساعدة الشعب اليمني على التخلص من التنظيم الحوثي المتمرد الذي أضر بمصالح الشعب اليمني، ولتمكين الرئيس الشرعي من تنفيذ مهامه في الحكومة، واستعادة الأمور، والعمل على تنمية الجمهورية اليمنية.

ونفى المتحدث باسم عملية “عاصفة الحزم” أنه لا توجد خطط للتدخل العسكري البري في اليمن في الوقت الحالي، لكن القوات ستكون مستعدة متى ما دعت الحاجة، لافتاً إلى أنه سيتم تقديم اعلان صحفي يومياً في نفس التوقيت لتبيان الانجازات وحتى تؤتي العملية ثمارها وتحقق أهدافها.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.